مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني المملكة تشارك في أعمال الدورة (113) للمجلس التنفيذي للألكسو “بلدية رفحاء”:ذبح 786 رأساً من الأنعام في المسلخ البلدي.. ومخالفة 35 مرفقاً وكالة التطوير العقاري تصدر دليل “معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين” العراق.. تسجيل 2334 إصابة جديدة بفيروس كورونا لبنان تسجل 25 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” صحفيين بارزين في ضيافة هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء “تعليم الرياض” يدعو منسوبيه للمشاركة في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز خلود المحيا تكتب: طموحك جزء من حياتك الكويت: تسجيل 631 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و667 حالة تعافي إسبانيا.. بؤرة جديدة لكورونا في كتالونيا وعزل 200 ألف شخص عبد العزيز أبو عباة يكتب لـ”برق”: ملتقيات وقروبات الواتساب ما لها وما عليها أعضاء الفريق الكشفي بـ”ديوانية آل حسين” يشاركون في مبادرة “مساجد آمنه”
عاجل | “الصحة”: تسجيل 4128 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2642 حالة تعافي
عاجل | “الصحة”: تسجيل 4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و50 حالة وفاة

د.نبيل الفيلكاوي : مهرجان “سينيمانا ” الإلكتروني مبادرة قيمة من اتحاد الفنانين العرب

د.نبيل الفيلكاوي : مهرجان “سينيمانا ” الإلكتروني مبادرة قيمة من اتحاد الفنانين العرب
أحمد عسيري
الرياض

اعتبر الأمين العام المساعد لاتحاد العام للفنانين العرب ورئيس المركز القطري الكويتي للاتحاد العام للفنانين العرب د.نبيل الفيلكاوي أن إطلاق الاتحاد العام للفنانين العرب مهرجان «سينيمانا للفيلم العربي الأول” من خلال فرعه بسلطنة عمان الذي يرأسه د. خالد الزدجالي في ظل انتشار جائحة كورونا هو أمر ليس بغريب على اتحاد الفنانين العرب الحريص دائما على التواجد في كافة الظروف التي تمر في البلدان العربية والإسلامية.

وأضاف في تصريح صحافي أن مثل هذا المهرجان السينمائي الذي يقام عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو فرصة للشباب والسينمائيين في الوطن العربي للمشاركة فيه في ظل الأوضاع الراهنة لإبراز تضحيات الصفوف الأولى لمواجهة هذه الجائحة من خلال تقديم أعمال فنية تسلط الضوء على تلك التضحيات حتى ترسخ في عقول جيلنا الحالي هذا الظرف الاستثنائي التي تعيشه البلدان العربية والعالم أجمع.

ودعا د. الفيلكاوي الجميع للمشاركة في هذا المهرجان سواء من الشباب الهاوي للسينما أو المحترفين، شاكرًا الاتحاد العام للفنانين العرب على هذه المبادرة السينمائية القيمة بعد أن توقفت معظم المهرجانات السينمائية في ظل انتشار جائحة الكورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*