مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة”: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ”كورونا” “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الشرقية.. والحرارة تصل لـ48 درجة أمانة الجوف تغلق 73 محلاً للحلاقة ومشغلاً نسائياً “الحقيل” يعتمد استراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً لتطوير الأعمال “الزكاة والدخل” تضبط 853 مخالفة خلال حملة تفتيشية على قطاع التجزئة “الجوازات” توضح مدى إمكانية سفر المواطنين للخارج في ظل أزمة كورونا التحالف : تدمير (4) طائرات بدون طيار أطلقها الحوثي باتجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و50 حالة وفاة ضبط (89) مخالفة لمنشآت لم تتقيد بالتدابير الصحية في المنطقة الشرقية بالصور .. مساجد وجوامع المملكة شهدت انتظام وسكنية وتحقيق للبروتوكولات المعدلة الشيخ بندر بليلة في خطبة الجمعة: كونوا لله كما أمركم يَكُنْ لكم كما وعدكم الكويت تسجل 813 إصابة جديدة بفيروس كورونا
عاجل | “الصحة”: تسجيل 4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و50 حالة وفاة

تمديد تكليف الزهراني مديرًا لمكتب تعليم قلوة

تمديد تكليف الزهراني مديرًا لمكتب تعليم قلوة
فيصل الزهراني
قلوة

أصدر سعادة مدير التعليم بمحافظة المخواة الدكتور علي بن محمد الجالوق قراره بتمديد تكليف الأستاذ ابراهيم بن خلف الزهراني ‎مديراً لمكتب التعليم بمحافظة قلوة لمدة عام.

وقد ثمن الأستاذ ابراهيم هذه الثقة المعطاة وتمنى للجميع بالتوفيق ونسأل الله أن يكتب له العون على أداء هذه الأمانة.

ويعتبر الأستاذ إبراهيم خلف من الكفاءات المتميزة حيث كان مديرًا لمكتب التعليم بمحافظة الحجرة ثم تم تكليفه العام الماضي مديرًا لمكتب التعليم بمحافظة قلوة وهو يحمل مؤهل الماجستير في تكنولوجيا التعليم والاتصال في التربية.

وتبارك “برق” للأستاذ إبراهيم خلف هذه الثقة التي هو أهلاً لها ونتمنى له التوفيق ومع تمنياتنا للجميع بالنجاحات التعليمية التي تساهم في إكمال المسيرة والنهضة والعمل على النجاحات دائما .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*