مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق ميليشا الحوثي الإرهابية 4 طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة مصرع 20 شخصاً إثر اصطدام قطار بحافلة ركاب في باكستان “الصحة”: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ”كورونا” “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الشرقية.. والحرارة تصل لـ48 درجة أمانة الجوف تغلق 73 محلاً للحلاقة ومشغلاً نسائياً “الحقيل” يعتمد استراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً لتطوير الأعمال “الزكاة والدخل” تضبط 853 مخالفة خلال حملة تفتيشية على قطاع التجزئة “الجوازات” توضح مدى إمكانية سفر المواطنين للخارج في ظل أزمة كورونا التحالف : تدمير (4) طائرات بدون طيار أطلقها الحوثي باتجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و50 حالة وفاة ضبط (89) مخالفة لمنشآت لم تتقيد بالتدابير الصحية في المنطقة الشرقية بالصور .. مساجد وجوامع المملكة شهدت انتظام وسكنية وتحقيق للبروتوكولات المعدلة
عاجل | “الصحة”: تسجيل 4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و50 حالة وفاة

أبل تطلق “iPhone 12” بدون سماعات الأذن والشاحن

أبل تطلق “iPhone 12” بدون سماعات الأذن والشاحن
صحيفة برق الإلكترونية
وكالات

أفاد المحلل التقني مينغ تشي كو أن شركة أبل الأمريكية، تدرس إزالة سماعات الأذن والشاحن من علبة هاتف iPhone 12.

ويتفق مع ”كو“ في رسالته الأخيرة، المحللون في مؤسسة ”باركليز“ الذين قالوا الشيء نفسه قبل بضعة أيام، وألمحوا إلى أنه حتى محول الطاقة سيجري الاستغناء عنه.

ولفت تقرير نشره موقع ”gsmarena“، إلى أن آبل سوف تقدم شاحنًا مزودًا بـ USB Powe Delivery، لكن سيتم بيعه بشكل منفصل عن الهاتف.

وأكد الموقع أن الشاحن الجديد الذي ستخلو منه علبة هاتف iPhone 12 ، غير معروف سعره حتى الآن، كما أنه يتفوق في قوته على شاحن iPhone 11، إذ يبلغ 20 وات.

ومن المرجح أن تتخذ شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة خطوة الاستغناء عن عدد من كماليات هاتفها، من أجل تحسين البيئة، كما تتطلع أن يؤدي هذا الاتجاه الجديد إلى تقليل النفايات الإلكترونية.

وفي السياق ذاته، أشار المحلل التقني مينغ تشي كو إلى دوافع أخرى دفعت آبل لاتخاذ هذه الخطوة، منها تضمين الجيل القادم من هواتفها شبكة 5G والتي من شأنها أن تزيد تكلفة التصنيع.

وحرصًا من الشركة على المنافسة -كما يقول كو- في وقت يحاول فيه منافسوها انتهاج سياسة تسعير معتدلة، ارتأت أبل بيع الهاتف القادم بدون سماعات أذن وشاحن تحقيقًا لهامش ربح بسيط، حيث من المتوقع بيع iPhone 12 بنفس سعر طرازات 2019.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*