مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حبس فنان مصري شهير 15 عامًا.. والكشف عن تورطه في “4 جرائم” د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان يكتب: ‎سعادتك الحقيقية هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الوجه تفعل حملة «خذوا حذركم» “ساما”: قيمة مبادرات برنامج دعم تمويل القطاع الخاص تتجاوز الـ 51 مليار ريال الصين تطلق قمرا صناعيا لدراسة بيئة الفضاء “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 “هدف” و”الأمن السيبراني” ينفذان برنامج تدريبي لتوظيف الكوادر الوطنية في 13 تخصص جديد التأمينات: الدعم للفترة القادمة سيشمل 70% من السعوديين في المنشآت الأكثر تضرراً العراق .. إحباط هجوم صاروخي على قاعدة تضم قوات أمريكية في بغداد ليبيا.. الجيش الوطني يدمر منظومة دفاع تركية في الوطية أكثر من 18 ألف مراجع بمستشفى العيص العام “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات ” تطمن” ومراكز” تأكد”

وزير الموارد البشرية يعتمد تأسيس جمعية ألفة للتنمية الأسرية بحفر الباطن

وزير الموارد البشرية يعتمد تأسيس جمعية ألفة للتنمية الأسرية بحفر الباطن
ناصر الضاعني
حفر الباطن

صدر قرار معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، بالموافقة على تأسيس “جمعية ألفة للتنميةالأسرية بحفرالباطن” برقم التسجيل 1653، وتعد جمعية ألفة للتنمية الأسرية أول جمعية مختصة في مجال الأسرة بالمحافظة، ويرأس مجلس إدارتها مشعل بن عبدالله الشريع وعضوية حماد بن غربي الشمري، نايف بن مرزوق الشريهي، الدكتورة ريم محمد الحربي، وعبدالله عواض المطيري ، واسماء محمد اللهيميد.
وقال رئيس مجلس إدارة جمعية ألفة الأسرية مشعل الشريع أن جمعية “ألفة” تعد أحد المراكز الأسرية الغير ربحية المهمة بحفر الباطن، حيث تقوم بدور فعال في الإصلاح والإرشاد الأسري، فيما يتركز نشاط الجمعية في العمل على جانبين مهمين هما, الجانب الوقائي والجانب العلاجي, إضافة إلى المساعدة في حل الخلافات الأسرية عن طريق الحلول الممكنة بكل سرية وأمانة من قبل نخبة من المصلحين الأسريينالمتخصصين بالجانب الأسري، كما تُعنى بقضايا الأسرة من استشارات أسرية وإصلاح أسري وتدريب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*