مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني شاهد.. خبير فيروسات: كورونا أصبح أكثر شراسة بعد تعرضه لطفرة جينية طائرات عسكرية ومدنية تُزيِّن سماء المملكة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 الحريري: المملكة ستتمكن بقياداتها من كبح المخاطر أمام شعوبنا إلغاء نتائج الهلال وانسحابه من البطولة الأسيوية الأمم المتحدة تحذر من أزمة ديون وشيكة في البلدان النامية غير الساحلية بسبب كورونا عبدالرحمن بن عبيد السدر يكتب: تسعون عامًا من الولاء والوفاء القبض على مواطن تعمد إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ في وادي الدواسر سمو وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الافتراضي الـ 13 لمجموعة الحوكمة العالمية 3G الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن الكاميرات الحرارية المطورة بالمسجد الحرام مقتل جنديين باكستانيين بنيران هندية عبر الخط الفاصل في كشمير العراق يسجل 5055 إصابة جديدة بفيروس كورونا صدور الموافقة الملكية على التنظيم الجديد للهيئة الملكية لمحافظة العلا

لما قدمه من أخلاص وتفاني فترة إدارته للعلاقات العامة

أمين العاصمة المقدسة يشكر المهندس “سمرقندي”

أمين العاصمة المقدسة يشكر المهندس “سمرقندي”
عمر شيخ
مكة المكرمة

قدم معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، خالص شكره وامتنانه لسعادة المهندس رائد بن عبدالله سمرقندي بعد نهاية تكليفه، وذلك على ماقدمه من إخلاص وتفاني طوال فترة عمله مديراً لإدارة العلاقات العامة والإعلام خلال الثلاث سنوات الماضية، متمنياً له التوفيق في مهامه كمدير عام للخدمات الاجتماعية.

جدير بالذكر أن “سمرقندي” برز بشكل واضح وبكفاءاته القديرة في إبراز جانب العلاقات العامة والتواصل الإعلامي بخبرته العالية التي يتمتع بها في مجال العمل البلدي بشكل خاص.

من جهته أعرب المهندس “رائد سمرقندي” عن شكره وتقديره لمعالي أمين العاصمة المقدسة على ثقته الدائمة، ودعمه المتواصل والذي وجده خلال فترة تكليفه لإدارة العلاقات العامة والإعلام، وكمتحدث رسمي للأمانة، موضحاً أن مجمل ما تحقق من إنجازات ونجاحات وتطوير في خدمة العاصمة المقدسة هو بفضل من الله ثم بتعاون الزملاء في الإدارة، منوهاً على السعي في تحقيق المزيد بإذن الله من الإنجازات، مضيفاً أن هذا الشكر يعد وسام فخر واعتزاز وحافزاً له لبذل مزيد من العطاء ومضاعفة الجهد في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، وأنه سيكون دائماً رهن إشارة معاليه، ومقدماً كل مجهوده لخدمة هذا الوطن المعطاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة