مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصين تطلق قمرا صناعيا لدراسة بيئة الفضاء “هدف” و”الأمن السيبراني” ينفذان برنامج تدريبي لتوظيف الكوادر الوطنية في 13 تخصص جديد التأمينات: الدعم للفترة القادمة سيشمل 70% من السعوديين في المنشآت الأكثر تضرراً العراق .. إحباط هجوم صاروخي على قاعدة تضم قوات أمريكية في بغداد ليبيا.. الجيش الوطني يدمر منظومة دفاع تركية في الوطية أكثر من 18 ألف مراجع بمستشفى العيص العام “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات ” تطمن” ومراكز” تأكد” الإمارات.. إعلان الهيكل الجديد للحكومة «اليوم» مقتل 7 أشخاص وفقدان 9 آخرين جراء سقوط أمطار غزيرة على اليابان وفاة الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس “كورونا” الصين تسجل 8 حالات إصابة جديدة بـ”كورونا” طقس الأحد: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق

بر الأحساء تستعد لإطلاق مشروع الأضاحي

بر الأحساء تستعد لإطلاق مشروع الأضاحي
عبدالمحسن القطان
الأحساء

عقدت جمعية البر بالأحساء مؤخرًا عدد من الاجتماعات الافتراضية عبر تطبيق (Microsoft Teams ) لبحث تنفيذ مشروع الأضاحي لعام 1441هـ برئاسة مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين نائب المشرف العام على مشروع الأضاحي عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين، بحضور مديري الإدارات بالإدارة العامة للجمعية، ومديري المراكز التابعة للجمعية المشاركة في تنفيذ المشروع.

وقد أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بان الجمعية تحرص على نجاح المشاريع التي تنفذها من خلال الاجتماعات التحضيرية التي تعقدها قبل انطلاق المشاريع النوعية التي تتبناها الجمعية، مشيرا إلى أن الاجتماعات في هذا العام جاءت وفق الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فايروس كورونا، وأضاف بأن نائب المشرف على مشروع الاضاحي عبدالمنعم الحسين ترأس الاجتماعات الافتراضية للمشروع والذي تم خلالها استعراض نتائج وأرقام المشروع خلال العام الماضي والذي استفادت منه اكثر من 35 ألف أسرة مستفيدة من برامج ومشاريع الجمعية.

وأضاف البوسيف بانه تم خلال الاجتماع التحضيري التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية اثناء تنفيذ المشروع، كما تم تكليف لجنة لاختيار وتحديد أسعار الاضاحي وبحث اختيار المورد، وتكليف مدير إدارة الاستثمار والبرامج التنموية بالجمعية عبدالرحمن الخوفي بمتابعة احتياجات المشروع قبل بدئه.

من جهة أخرى قال أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بان الجمعية بدأت التحضير لمشروع الاضاحي لهذا العام، والذي يعد احد أهم المشاريع النوعية التي تنفذها الجمعية سنويا بعقد اجتماعاتها الافتراضية بشكل دوري لمتابعة أسعار الاضاحي، والبحث عن افضل الأسعار تسهيلا على المتبرعين لصالح المشروع، كما سيتم تنفيذ العديد من ورش العمل الافتراضية لموظفي الجمعية لتعريفهم بالمشروع قبل انطلاقته والتأكيد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية اثناء استقبال الموكلين، ولكي يتمكنوا من الإجابة على استفسارات الراغبين في توكيل الجمعية لذبح أضحيته.

وأشار آل عبدالقادر بان متجر البر الالكتروني سيسهل على كافة الراغبين في أداء شعيرة الاضحية من مواطنين ومقيمين بمختلف مناطق المملكة الوصول للجمعية الكترونيا من خلال زيارة موقع الجمعية الالكتروني (https://store.ahsaber.org/) واختيار نوع الاضحية والتعرف على الأسعار حسب المدرج في المتجر، ويأتي ذلك حرصا من الجمعية على تسهيل استقبال التوكيل بذبح الاضاحي امام كافة المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء شعيرة الأضحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*