مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس خادم الحرمين يصل إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام طيران التحالف الدولي يقصف مواقعا لتنظيم داعش في العراق طيران حفتر يقصف “أهدافا معادية” جنوب شرقي مصراتة لجنة الانضباط: تغريم الهلال 50 ألف والنصر 113 ألف ريال اجتماع أصدقاء السودان يصدر “إعلان شركاء السلام المستدام في السودان” وزير الصحة: المملكة وضعت مواجهة الأوبئة كأولوية رئيسية خلال رئاستها لمجموعة العشرين غدًا.. اختتام مباريات الدور التمهيدي لبطولة النخبة للتنس مدير الشؤون الصحية بتبوك يلتقى بالمدير العام لإدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة المواصفات السعودية تنظم (6) برامج تدريبية عن بُعد خلال أغسطس وكيل إمارة الرياض يستقبل اللجنة الأمنية الدائمة بالمنطقة الإعلامي “الماضي”.. يحاكي سير رؤساء تحرير الصحف عبر كتابه “الكرسي الساخن”

نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟

منذ لحظة ولادة الإنسان يتم وضعه داخل إطار من قِبل عائلته وهذا الإطار إما سلبي أو إيجابي، حتى يبدأ هو بالنهوض والوقوف على قدميه بسن أشبه بالاسفنج يبدأ بامتصاص كل شيء حوله وبناء أفكاره والاهتمام بقلعته والاغلب لا يحب أن يتطلع أحد على قلعته الخاصة التي وضع بها الأحكام والقوانين، والبعض في لحظات البناء تلك إما يبدأ شيئاً فشيئاً يخرج من الإطار الذي وُضع به، أو يستمر طيلة عمره داخله ويتبع كل العادات والتقاليد وجميع الأفكار في بيئته، إذا كان الإطار سلبي سيصبح حتماً عديم الشخصية أو يذهب به المسار لطريق مظلم.

من الجيد أن يتم إطلاق حرية الشخص من أي إطار وأي صندوق يوضع به لا سيما إن كان الأساس إيجابي ومحمود، يكسب بها ثقته بنفسه ويحدد قراراته ويخطط لحياته كما يريد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة