مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس خادم الحرمين يصل إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام طيران التحالف الدولي يقصف مواقعا لتنظيم داعش في العراق طيران حفتر يقصف “أهدافا معادية” جنوب شرقي مصراتة لجنة الانضباط: تغريم الهلال 50 ألف والنصر 113 ألف ريال اجتماع أصدقاء السودان يصدر “إعلان شركاء السلام المستدام في السودان” وزير الصحة: المملكة وضعت مواجهة الأوبئة كأولوية رئيسية خلال رئاستها لمجموعة العشرين غدًا.. اختتام مباريات الدور التمهيدي لبطولة النخبة للتنس مدير الشؤون الصحية بتبوك يلتقى بالمدير العام لإدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة المواصفات السعودية تنظم (6) برامج تدريبية عن بُعد خلال أغسطس وكيل إمارة الرياض يستقبل اللجنة الأمنية الدائمة بالمنطقة الإعلامي “الماضي”.. يحاكي سير رؤساء تحرير الصحف عبر كتابه “الكرسي الساخن”

الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية

الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية
متعب الجوهر
الرياض

شارك صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس المجلس الرياضي العربي رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية واتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي عقد عن بعد اليوم الخميس 2 يوليو بحضور أصحاب السمو والمعالي أعضاء المكتب التنفيذي، والذي ناقش العديد من البرامج الشبابية والرياضية والتحديات التي تواجه الرياضة العربية بسبب جائحة كورونا.

ونوه الأمير طلال بن بدر بالدعم الذي يتلقاه اتحاد اللجان من معالي الدكتور أشرف صبحي رئيس المكتب التنفيذي ومعالي السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية واخوانه اصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة العرب الأمر الذي ساهم في تنفيذ العديد من الأنشطة الرياضية العربية.

وقدم سموه خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية على استضافة المجلس الرياضي العربي واتحاد اللجان في المملكة العربية السعودية التي قدمت الكثير من الدعم الذي مكن الاتحاد من تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج التي تصب في صالح الرياضة العربية.

وطرح سموه فكرة الشراكة مع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب لتنظيم دورة الألعاب الكبرى وتشكيل لجنة بين الطرفين لوضع أسس هذه الشراكة التي يعول عليها الجميع لإنجاح الدورات العربية الكبرى.

وأشار سموه إلى أهمية تكريم معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة -رحمه الله – لكونه أحد مؤسسي الرياضة العربية ونظير ما قدم من جهود خلال مسيرته الطويلة تكللت بالنجاح والانجازات الكثيرة.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة وعقيلته سمو الشيخة جواهر القاسمي ودعمهم الكبير لاستضافة دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي أقيمت في الشارقة خلال شهر فبراير 2020 , وأصبحت من الدورات التي تسعى فتيات الدول العربية للمشاركة في ألعابها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة