مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الأرصاد” : استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى السبت المقبل “السعودية للكهرباء” تعلن نجاح الخطة التشغيلية لحج 1441هـ “المياه الوطنية” توزع أكثر من 7 ملايين م3 من المياه بمكة والمشاعر المقدسة بموسم حج 1441 حصة التميمي تكتب: رحيل الفهد 388 إصابة جديدة بكورونا و4 وفيات في الكويت الجمارك السعودية تستعين “بالوسائل الحية” للكشف عن المصابين بفيروس كورونا الدكتور “السند” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج وزير خارجية لبنان يستقيل اعتراضا على شلل الحكومة الذهب يقفز لمستوى قياسي غير مسبوق مع تعزز الطلب على المعدن كملاذ آمن مدني جازان يجدد تحذيراته من استمرار مخاطر التقلبات الجوية ويهيب بإتباع إرشادات السلامة الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على 5 مناطق بالمملكة زلزال يضرب مدينة أرضروم شرقي تركيا

القاهرة: حريصون على حل أزمة سد النهضة

القاهرة: حريصون على حل أزمة سد النهضة
صحيفة برق الإلكترونية
القاهرة

أكدت وزارة الري المصرية حرص القاهرة على الوصول إلى حل لأزمة سد النهضة عن طريق التفاوض، مشيرة إلى أن المفاوضات التي استؤنفت الجمعة شهدت استمرار الخلافات نفسها بين الدول الثلاث.

وقال المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري المصرية محمد السباعي لقناة “إم بي سي مصر 2” اليوم السبت، إن “مصر لديها حسن نية كاملة وإرادة سياسية حقيقية للوصول إلى اتفاق يحقق المصالح المشتركة للدول الثلاث، لذلك نحرص على المشاركة في أي مبادرة عندما تسنح الفرصة لذلك”.

وأضاف أن “المفاوضات الجارية حاليا هدفها تقريب وجهات النظر”، مشيرا إلى أن مفاوضات الأمس شهدت استمرار نفس الخلافات الفنية والقانونية التي شهدتها الجولات السابقة من المفاوضات.

وتابع: “أنا لست مختصا إلا بالجوانب الفنية، لكن حسب رؤيتي الرعاية الدولية لها دور كبير في الحفاظ على الأمن والسلم، ومن الضروري أن يأخذ الجميع في اعتباره الرأي العام العالمي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*