• محليات
  • مدينة الرياض
    24
    مدينة جدة
    30
    مدينة مكة
    33
    الفجر
    03:57 ص
    الشروق
    05:22 ص
    الظهر
    11:59 ص
    العصر
    03:26 م
    المغرب
    06:36 م
    العشاء
    08:06 م
    مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 ذو الحجة 1441هـ

    بلدية القطيف تبحث مع “المرور” فك الاختناقات المرورية

    بلدية القطيف تبحث مع “المرور” فك الاختناقات المرورية
    ناصر الضاعني
    القطيف

    بحثت بلدية محافظة القطيف وإدارة مرور محافظة القطيف مشروع فك الاختناقات المرورية بالمحافظة خلال الاجتماع الذي عقد بإدارة الدراسات والتصاميم بمقر البلدية، وذلك بحضور كل من رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني ومدير مرور محافظة القطيف العقيد عبدالله مطر المطيري.

    وأوضح رئيس بلدية القطيف المهندس محمد الحسيني، أن الاجتماع ركز على بحث مشروع فك الاختناقات بالمحافظة، مشيرا إلى أن الاجتماع استعرض خطة بلدية محافظة القطيف لتطوير التقاطعات والحركة المرورية، موضحًا، أن الخطة المقترحة تتضمن تغيير اتجاهات بعض مسارات الشوارع في كافة شوارع المحافظة.

    وأكد المهندس الحسيني أن مشروع فك الاختناقات بالمحافظة يضع في اعتباره الازدحامات الشديدة خلال فترة الصباح وكذلك خلال ساعات المساء، مضيفا، أن البلدية تعمل جاهدة على إيجاد الحلول العملية للقضاء على الازدحام في الطرقات في أوقات الذروة، مشيرا إلى أن الخطة المقترحة وضعت وفقا للدراسات الميدانية التي قامت بها البلدية خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن البلدية حريصة على تنفيذ مشروع فك الاختناقات للقضاء على مشكلة الازدحام.

    وأشار المهندس الحسيني إلى أن مشروع فك الاختناقات المرورية تتشارك فيه بعض الجهات الحكومية ذات العلاقة وعلى رأسها إدارة مرور محافظة القطيف، لافتا إلى أن الاجتماع يستهدف التشارك في الآراء ومحاولة وضع خطة مناسبة للخروج بتصورات عملية، مؤكدا، أن مشروع فك الاختناقات المرورية ستؤدي إلى تحسين الحركة المرورية في جميع التقاطعات ورفع كفاءة الطرق والسلامة المرورية.

    التعليقات (٠) اضف تعليق

    اضف تعليق

    بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

    You may use these HTML tags and attributes:
    <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

    *

    شاهد النسخة الكاملة للموقع