مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 15 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مدني عسير ينتشل جثة مواطن غرق في غدير المحتطبة إسبانيا تسجل ما يقرب من ثلاثة آلاف إصابة جديدة بفيروس كورونا الولايات المتحدة تصادر أربع شحنات وقود إيرانية مقتل 83 طفلاً في الكونغو الديمقراطية انتهاك بحري إسرائيلي للسيادة اللبنانية الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعود “سكني” يسجّل أكثر من 2.2 مليون عملية تحميل للاستفادة من خدماته في تسهيل التملّك باكستان تسجل 14 حالة وفاة جديدة و626 إصابة بفيروس كورونا العراق يسجل 4013 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: زيادة أسرة العناية المركزة في مستشفيات الرياض بنسبة 43% جازان.. “حرس الحدود” يحبط محاولات تهريب ٢٤٥ كجم من الحشيش المخدر أحمد الجبير يكتب: صندوق الاستثمارات والمخططات المعتمدة
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1383 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2566 حالة تعافي

الأمير تركي بن طلال يعلن انطلاقة فعاليات صيف عسير 2020

الأمير تركي بن طلال يعلن انطلاقة فعاليات صيف عسير 2020
فاطمة الشهري
عسير

أعلن الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، مساء اليوم الإثنين انطلاقة فعاليات صيف 2020 تحت شعار “مرحبا ألف.. تنزه بحذر “.
ورفع أمير منطقة عسير الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده
الأمين – حفظهما الله – على ما يوليانه منطقة عسير من اهتمام ورعاية ودعم دائم في كافة مجالاتها التنموية لتصبح – بإذن الله – من أهم الوجهات السياحية على المستوى الإقليمي والدولي.
ورحب الأمير تركي بن طلال باسمه وباسم أهالي المنطقة بجميع الزوار الذين قدموا لقضاء أوقاتهم والاستمتاع بالأجواء المعتدلة والطبيعة الخلابة، مشيرا إلى جاهزية جميع القطاعات الحكومية والأهلية لتقديم أعلى مستوى من الخدمات للزوار.
وقال أمير منطقة:” أن مجلس التنمية السياحية بالمنطقة يشرف على اللجان العاملة من الإدارات الحكومية والأهلية، التي قامت بإعداد برامج وفعاليات متنوعة، حرص فيها الجميع على تطبيق معايير الإجراءات الاحترازية والوقائية للعودة بحذر والتنزه بحذر”.
وأوضح الأمير تركي بن طلال جاهزية مراكز الإيواء والفنادق والمنتجعات السياحية بالمنطقة وسط استعدادت مبكرة لاستقبال الزوار، مشيرا إلى ما تقدمه شركة تطوير السودة خلال موسم صيف عسير 2020 لعدد من الخيارات السكنية الراقية، التي تتكون من 49 غرفة بسعة 98 شخص وتشمل القصور الملكية، فلل الشاهين وفيلا السهو، فيما سيتم افتتاح أربع مطاعم عالمية ومحلية في نفس المنطقة، وأضاف سموه: ” من المقرر بدء استقبال الحجوزات في نهاية شهر يوليو الحالي، وأن شركة تطوير السودة تعمل على الاستفادة من المرافق المتوفرة في المنطقة دعما لانطلاقة صيف السعودية “تنفس” وتفعيلا لاستراتيجية وزارة السياحة التي تهدف إلى تنشيط المنطقة خلال فصل الصيف” منوها سموه إلى تظافر كافة الجهات ذات العلاقة لتقديم خدماتها السياحية لزوار المنطقة مبينا جاهزية الحدائق والمتنزهات والمرافق السياحية لاستقبال الأهالي والزوار.
عقب ذلك شهد أمير منطقة عسير عروض الألعاب النارية في سماء أبها إيذانا بإنطلاق فعاليات الصيف.
وتتميز فعاليات صيف عسير 2020 انطلاقتها بمشاركة جميع مدن ومحافظات المنطقة على الشريط السياحي الجبلي الممتد من ظهران الجنوب إلى البشائر شمالا، وتشمل برامج ترفيهية في مختلف مواقع وجود المصطافين والمتنزهين، منها العروض المرئية وفقرات الفلكلور الشعبي وإطلاق الألعاب النارية.
فيما تتضمن الفعاليات البرامج الثقافية، والأمسيات الفنية والشعرية ومحاضرات في مجالات مختلفة، إضافة إلى الفعاليات الرياضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*