مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 7 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مستشفى الزلفي العام يقدم خدماته لنحو ١٢٤٥٧٥ مستفيدا باكستان.. تسجيل 782 إصابة جديدة بـ”كورونا” و17 حالة وفاة وصول أولى طلائع الجسر الجوي السعودي لمساعدة المنكوبين من انفجار مرفأ بيروت الأمن البيئي: تحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بإيذاء سلاحف على أحد شواطئ أملج “الصحة” توضح إجراءات العزل المنزلي لفيروس كورونا “الصحة”: تسجيل 1567 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1859 حالة تعافي روسيا تعلن تسجيل لقاح ضد كورونا الأسبوع المقبل خطيب الحرم المكي: القرآن نظّم حياة البشر في منهج قويم من جميع الجوانب بيان من وزارة الدفاع: وفاة معالي مساعد وزير الدفاع إثر مرض عانى منه وزير الصحة اللبناني: ارتفاع عدد ضحايا انفجار مرفأ بيروت إلى 154 قتيلا رئيس لبنان: تحقيقات انفجار بيروت تبحث تدخلًا خارجيًا محتملًا جامعة الملك عبدالعزيز تُعلن نتائج الفرز الثالث والأخير للقبول للعام الجامعي المقبل
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1567 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1859 حالة تعافي

نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي

نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي
مبارك الدوسري
الرياض

أشاد نائب رئيس رابطة رواد الحركة الكشفية السعودية، البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد ، بما قدمه مكتب رابطة رواد الحركة الكشفية بالزلفي ، من مبادرات تطوعية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ، منذُ بدء المكتب ممارسة مهامه منتصف شهر رجب الماضي.
جاء ذلك في خطاب تلقاه مدير المكتب الرائد الكشفي فهد بن سليمان الفهيد ، عبر فيه الفهد عن اعتزازه وفخره بما قدمه المكتب خلال الفترة الماضية من جهود تطوعية ومساهمات مجتمعية أسهمت في نشر الوعي والعمل على الوقاية من خطر هذا الفيروس.
وقد أعرب مدير المكتب باسم كافة رواد كشافة محافظة الزلفي عن خالص الشكر لنائب رئيس الرابطة ، على تلك اللفتة التي تعكس مدى حرصه في التعبير عما يشعر به من تقدير وإعزاز للدور الذي قام ولازال يقوم به المكتب ، والذي ولاشك يشد من أزر كافة أعضائه ويحفزهم على بذل المزيد من الجهد وتقديم المزيد من العطاء.
وأثنى الفهيد على الدعم والتشجيع الذي يجده المكتب من مدير تعليم محافظة الزلفي الرئيس الفخري لمكتب رواد الحركة الكشفية بالمحافظة محمد بن عبدالله الطريقي ، وتسهيله لكثير من المعوقات خلال الجائحة ، ودعمه المستمر لأنشطة المكتب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*