مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 15 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مصر تسجل 112 إصابة جديدة بـ”كورونا” و17 حالة وفاة “الصحة العالمية” تحسم الجدل حول مدى إمكانية انتقال “كورونا” عبر الطعام «مدني الرياض» يحقق في ملابسات وأسباب حريق الجنادرية صادرت 8 أطنان من الفواكه والخضار.. حملات ميدانية بجدة لرصد مخالفات الباعة الجائلين حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكة افتتاح أول دار سينما في حفر الباطن مدني عسير ينتشل جثة مواطن غرق في غدير المحتطبة إسبانيا تسجل ما يقرب من ثلاثة آلاف إصابة جديدة بفيروس كورونا الولايات المتحدة تصادر أربع شحنات وقود إيرانية مقتل 83 طفلاً في الكونغو الديمقراطية انتهاك بحري إسرائيلي للسيادة اللبنانية الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعود
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1383 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2566 حالة تعافي

أمير عسير يدشن 120 سرير عناية مركزة استعدادًا لأي طارئ

أمير عسير يدشن 120 سرير عناية مركزة استعدادًا لأي طارئ
وكالة الأنباء السعودية (واس)
عسير

دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير المشرف العام على غرفة إدارة أزمة كورونا 120 سرير عناية مركزة جديد في مستشفى عسير المركزي، استعداداً للتعامل مع أي ارتفاع قد يطرأ في أعداد الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا، حيث جُهزت الأسرّة بالتجهيزات الطبية الحديثة، مثل أجهزة التنفس الصناعي، وأجهزة مراقبة العلامات الحيوية وغيرها، إضافة إلى رفع جاهزية الطواقم الطبية المتخصصة للتعامل مع أي حالات تتطلب رعاية طبية فائقة.

وأثنى سموه على الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ممثلة في معالي الوزير الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وفريق عمله وما قدموه من أعمال جليلة على مستوى الوطن بأكمله ومنطقة عسير بشكل خاص في التجاوب السريع والمتابعة الدائمة والاهتمام في تنفيذ احتياجات المنطقة، مثمنًا دور صحة عسير ممثلة في مدير الشؤون الصحية بالمنطقة قائد الفريق بغرفة إدارة أزمة كورونا خالد بن عايض عسيري وجميع أعضاء الفريق.

من جهته أكد عسيري أن الصحة رفعت من جاهزية منظومتها وسخرت الإمكانات كافة للتعامل مع حالات الإصابة بالفيروس وفق ما تضمنته أهداف ومهام غرفة إدارة أزمة كورونا بمنطقة عسير التي وجه الأمير تركي بن طلال بتشكيلها أواخر رجب الماضي لمواجهة الجائحة، حيث رُفع مستوى الطاقة الاستيعابية للخدمات الصحية بكفاءة عالية، وبسواعد طبية جاهزة ومهيأة للتعامل الطبي وكبح جماح كورونا، مبيناً أن جميع الجهود تأتي بتوجيهات ومتابعة دقيقة واهتمام دائم من سمو أمير منطقة عسير المشرف العام على غرفة إدارة أزمة كورونا، وبمتابعة حثيثة من وزير الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*