مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 15 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بلدية عنك ترفع ١٦٢٢ طن من الأنقاض والنفايات “البيئة” تعلن تخطي حاجز المليون للإبل المرقمة نادي الرائد بطلاً لأوائل أندية الدرجة الثانية (الصعود) لكرة الطاولة “سلمان للإغاثة” يواصل تقديم المواد الغذائية العاجلة لأهالي المتضررين من انفجار بيروت “الصحة”: تسجيل 1413 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1528 حالة تعافي التحالف: اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار “المفخخة” بالداخل اليمني الفقير تحتفل بزواج بدر أمين الشرقية: لائحة العقارات البلدية المحدثة تُدشن مرحلة جديدة من الاستثمار البلدي في المملكة أمانة الشرقية: 94٪ نسبة الانتهاء من الخطة التطويرية لطريق الأمير نايف بن عبد العزيز بالدمام الطلب الخارجي يعزز التصدير من موسم عنيزة للتمور السيسي يصدر قراراً بإنشاء جامعة باسم الملك سلمان بثلاثة فروع و15 كلية انهيار عمارة بالقاهرة وإنقاذ 18 شخصًا والبحث جار عن آخرين تحت الأنقاض – فيديو
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1413 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1528 حالة تعافي

عبدالله الهنيدي يكتب: ذكريات موظف (23) .. سلموا لي على الملوك

كنت أنا والزميل قالط الشمراني عضو هيئة الرقابة والتحقيق ومدير عام فرع منطقة عسير فيما بعد إلى أن أحيل على التقاعد كنا منتدبين في منطقة نجران وبعد العصر اتجهنا لمنطقة الأخدود لمشاهدة تلك الآثار العجيبة التي تزخر بها والتي تدل على حضارة قديمة وقدرات فائقة في إقامة عدد من المباني بأحجار ضخمة ووضع عدد من النقوش والصور المتقنة.

ولم يكن الموقع مسوَّراً بل كان عبارة عن أرض فضاء منبسطة ومفتوحة تتخللها تلك الآثار وقد التقطنا بعض الصور بواسطة كاميرا كانت بحوزة الزميل قالط.

وعندما هممنا بمغادرة الموقع جاء أحد الأشخاص ونادى علينا بأعلى صوته وقفوا يا عيال هات الكاميرا ليش تصورون أين التصريح لزيارة الموقع ؟

عرفنا حينئذٍ أنه حارس للموقع يقارب الستين عاماً من العمر فسلمنا عليه واعتذرنا له وقلنا نحن ضيوف على منطقة نجران ولم نعلم أنه يشترط وجود تصريح لزيارة الموقع وسامحنا إن كنا قد أخطأنا.

فأعاد الترحيب بنا واعتذر إلينا وقال حياكم الله أبداً مسموحين ما دامكم ضيوف وحياكم الله للعشاء عندي الليلة فشكرنا له صنيعه واعتذرنا عن قبول دعوته وبعد مغادرتنا وقبل وصولنا للسيارة نادانا قائلاً يا عيال يا عيال سلموا لي على الملوك اللي وراكم أدركت حينئذٍ أنه هو وأمثاله من كبار السن يتمتعون بكرم حاتمي وأصالة عربية وولاء صادق ومخلص للقيادة الرشيدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*