مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 15 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني افتتاح أول دار سينما في حفر الباطن مدني عسير ينتشل جثة مواطن غرق في غدير المحتطبة إسبانيا تسجل ما يقرب من ثلاثة آلاف إصابة جديدة بفيروس كورونا الولايات المتحدة تصادر أربع شحنات وقود إيرانية مقتل 83 طفلاً في الكونغو الديمقراطية انتهاك بحري إسرائيلي للسيادة اللبنانية الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعود “سكني” يسجّل أكثر من 2.2 مليون عملية تحميل للاستفادة من خدماته في تسهيل التملّك باكستان تسجل 14 حالة وفاة جديدة و626 إصابة بفيروس كورونا العراق يسجل 4013 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: زيادة أسرة العناية المركزة في مستشفيات الرياض بنسبة 43% جازان.. “حرس الحدود” يحبط محاولات تهريب ٢٤٥ كجم من الحشيش المخدر
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1383 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2566 حالة تعافي

«بيئة عسير» تدشن مبادرة لتوعية المصطافين بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزهات

«بيئة عسير» تدشن مبادرة لتوعية المصطافين بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزهات
فاطمة الشهري
عسير

تحت شعار تنزه بحذر وحافظ على نظافة المنتزه, أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة عسير مبادرتها لاستقبال زوار منتزه الملك عبدالعزيز في السودة.
ودشن مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في عسير، المهندس عبدالله الويمني، وبحضور مدير منتزهات عسير الوطنية المهندس مريح الشهراني واكثر من عشرين متطوع ومتطوعة, المبادرة حيث تم الترحيب بزوار منتزه الملك عبدالعزيز وتوزيع الهدايا وأكياس النفايات عند مدخل المنتزه بهدف التنبيه على أهمية الحفاظ على المنتزه ونظافته عند المغادرة.
بدوره أكد المهندس الويمني، أن هذه المبادرة غيرها من المبادرات القادمة تأتي ضمن خطة فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في عسير بتقديم وتسهيل كل ما من شأنه المساهمة في نشر ثقافة الوعي لدى الزائر والمصطاف وإدراك أهمية الحفاظ على نظافة المنتزهات والغابات والمحافظة عليها، فهي تشكل ثروة وطنية واجب الجميع الاهتمام بها. مختتما حديثه بالإشارة كذلك الى اهمية العمل التطوعي والخدمة المجتمعية حيث تعمل المؤسسات الحكومية جنبا الى جنب مع شباب وشابات هذا البلد لتحقيق النجاح فيما يحقق رفعة وسمو الوطن الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*