مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ الحريق يُطلق حملة “الصلاة نور” انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض نادي العربي يعتذر عن المشاركة في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بلدية الخفجي: اكتمال الاستعدادات والجاهزية لموسم الأمطار “تعليم تبوك” يواصل تنفيذ الاختبارات التحصيلية لقياس مستوى التحصيل الدراسي باكستان تسجل 618 إصابة جديدة بفيروس كورونا بلدية النعيرية: زراعة 2000 شجرة ضمن أعمال إنشاء مصدات للرياح بالمدخل الجنوبي للمحافظة أمير تبوك يطلق حملة “الصلاة نور“ العراق يسجل 3920 إصابة جديدة بفيروس كورونا “الصحة” تعلن غدًا أسماء الفائزين بجائزة “أداء الصحة” “الصحة” : تسجيل 385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و375 حالة تعافي “العذل”: عدد الشركات الراغبة في الدخول لـ “نمو” ارتفع بعد “كورونا” لأكثر من 80 بالمائة المملكة تنظم أول قمة دولية للمواصفات ضمن فعاليات مجموعة العشرين
عاجل | “الصحة” : تسجيل 385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و375 حالة تعافي

رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين

رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين
في برقية تلقتها وزارة الشؤون الإسلامية
الرياض

رفع رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ حافظ طاهر بن محمود الأشرفي باسمه وباسم أعضاء المجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله –ولعموم الشعب السعودي الكريم بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وتكللت بالنجاح ولله الحمد والمنه، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظه من كل مكروه وسوء، وأن يسبغ عليه موفور الصحة والعافية.

جاء ذلك في برقية تلقاها مكتب الدعوة بسفارة المملكة في إسلام آباد التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أكد فيها أن مجلس العلماء في باكستان تلقى نبأ نجاح العملية الجراحية لقائد الأمة وصمام الأمان فيها مولاي خادم الحرمين الشريفين بالفرح والسرور والبهجة والتي ارتسمت في محيا أبناء الشعب الباكستاني الذي يكن للمملكة كل الحب والتقدير.

وأضاف الأشرفي: ونحن نعيش في غمرة الفرح والسرور بما منّ الله به على المملكة من شفاء مليكها المبجل فإننا في هذه الأيام المباركة نبتهل إلى الله العلي القدير أن يديم على المملكة حامية الحرمين الشريفين ورائدة العمل الإسلامي ونصرة قضايا المسلمين نعمه التي لا تحصى وفي مقدمتها نعمة الأمن والاستقرار والازدهار والنماء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله ــ، منوهاً في ختام تصريحه بعمق الروابط الأخوية التي تربط عموم الشعب الباكستاني بقيادة المملكة والشعب السعودي النبيل مستذكراً المواقف التاريخية التي قدمتها المملكة لمساعدة باكستان طوال عقود من الزمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة