مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 20 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 10 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الملك سلمان للإغاثة” يطلق حملة إغاثة عاجلة للمتضررين من كارثة السيول بالحديدة ولحج إيداع 1.8 مليار ريال لمستفيدي حساب المواطن .. و16.5 مليون ريال بأثر رجعي هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض تنفذ “١٩٠٠” منشطاً توعوياًخلال إجازة عيد الأضحى غرفة الشرقية تعقد لقاءً افتراضيًا حول نموذج العمل التجاري بلدية القطيف تضبط مطعمًا مخالفًا في إسكان المحافظة مستشفى الدوادمي العام تعلن عن عدد المستفيدين من خدماتها خلال النصف الأول من 2020 انطلاق فعاليات قمة الرياض العالمية للصحة الرقمية .. غدًا “الزكاة والدخل” تدعو المكلفين إلى تقديم إقرارات ضريبة السلع الانتقائية عن شهْرَي مارس و أبريل “السعودية للكهرباء”: تركيب العدادات الذكية يسير وفق الخطط الموضوعة هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج تطلق حملة “تعويضك مضمون” تراجع في أسعار الذهب مع تمسك الدولار بمكاسبه تعليم وادي الدواسر يدعو أولياء الأمور للاستفادة من خدمة النقل المدرسي
عاجل | “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي

عثمان آل عثمان يكتب: رحل بسام إبراهيم العميرة

إن الخطب جلل والمصاب كبير ولانملك إلا أن نقول (إنا لله وإنا إليه راجعون )، والحمدلله رب العالمين على قضائه وقدره، وإنا على فراقك يا بسام لمحزونون، وسيظل ذكرك الحسن في قلوبنا.

كان -يرحمه الله تعالى- نعم الرجل التقي النقي الصالح، كان مبتسمًا صبورًا يحب الجميع،له عدة إنجازات من خلال مسيرته التربوية والتعليمية والعمل فى المجال الخيرى والإنساني.

كان صاحب قلب كبير ليس فيه إلا محبة الخير لكل الناس، ولا يعرف ظن السوء، ولا يحمل في قلبه الحقد والكراهية والحسد على أحد مهما أساء إليه ، و يدعو لهم .

كان ذكيًّا وفطنًا ، ونزيهًا يكره الفساد والغش، لذلك أحبه الناس وصلى عليه جموع كثيرة من الناس على عدة دفعات رغم جائحة كورونا.

كان رئيسًا حازمًا لعدة جهات خيرية، وجهات حكومية، وصاحب همة عالية، ومهذبًا ولطيفًا مع كل الناس، ومتواضعًا إلى درجة كبيرة ومن أبعد الناس عن حب المظاهر والرسميات، وصاحب روح مرحة وبديهة حاضرة، وكريما دون تبذير ومقتصدًا دون تقتير.

فما أعظم حزننا عليك يا أبا إبراهيم وما أكبر مصابنا بفقدك، وأحسن عزاء أسرتك الكريمة، وأحسن عزاءنا فيك، وجميع أهالي محافظة الخرج.

أصيب بالمرض وتوفي على أثره، توفي فى ‏يوم يجتمع فيه شرف يوم الجمعة وشرف أيام العشر العظيمَة من شهر ذى الحجة، واجتمع دعوتان دعوة صائم عند فطره، ودعوة مستجابة آخر ساعة من يوم الجمعة.

نسأل الله تعالى له واسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه مع الأنبياء والشهداء والصالحين والصديقين وحسن أولئك رفيقا وجعله في دار خير من داره وأهل خير من أهله وجعله في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم جازه بالإحسان إحسانا وبالسيئات عفوًا وغفرانا واغسله من الذنوب والخطايا بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كماينقى الثوب الأبيض من الدنس ووالدينا ووالديهم وجميع موتى المسلمين والمسلمات واجعل ما أصابه من المرض طهورًا ورفعة، وأن يجبر مصيبتنا ويعظم الأجر ويرزق الجميع الصبر والاحتساب، وأن يحسن خاتمة الجميع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم
عضو مجلس بلدي الرياض
عضو هيئة الصحفيين السعوديين
OZO123@hotmail @DRALOTHMAN

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*