مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة رابطة الدوري الإيطالي تكشف موعد انطلاق الموسم الجديد ممر شرفي لرجال الأمن والصحة في الدوري السعودي استشاري: كورونا سيظل قائمًا حتى العثور على تطعيم الحكومة البريطانية تطالب بتخزين الإمدادات الطبية ترامب يخطط لإغلاق “تيك توك” بحلول 15 سبتمبر “الترفيه” توضح متطلبات الحصول على شهادة اعتماد بيع تذاكر الأنشطة الترفيهية صحية مكتملة العناصر.. “بلدية عريعرة” تطور وتؤهل حديقة أم ربيعة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يُستأنف غدًا.. بـ5 مباريات “الجمارك” تعلن تخفيف الإجراءات الاحترازية على الشاحنات بالمنافذ البرية “التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على سجن في جلال أباد “الشرطة” تعاقب 305 مخالفًا للإجراءات الاحترازية بشأن كورونا

روما يقلب الطاولة على يوفنتوس ويهزمه بثلاثية

روما يقلب الطاولة على يوفنتوس ويهزمه بثلاثية
محمد سابق
وكالات

نجح نادي روما في التغلب على يوفنتوس بنتيجة 3/1 في المباراة التى اقيمت مساء اليوم السبت على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) بالجولة 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس كان قد حسم لقب الكالتشيو التاسع على التوالي، عقب مباريات الجولة 36، بعدما تغلب على سامبدوريا بهدفين دون رد.

دخل يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من ..تشيزني – دانيلو – روجاني – بونوتشي – فرابوتا – رابيو – موراتوري – ماتويدي – زانيماتشي – هيجواين – برنارديسكي.

أما تشكيلة روما لعب بتشكيل مكون من ..فوزاتو – سمولينج – إيبانيز – فازيو – زاباكوستا – فيلار – فيرتوت – كالافيوري – زانيولو – بيروتي – كالينيتش.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ، وتقدم يوفنتوس بالهدف الأول عن طريق جونزالو هيجواين في الدقيقة 5 ولكن روما رد بهدفين بواسطة نيكولا كالينيتش في الدقيقة 23 ودييجو بيروتي من ضربة جزاء بالدقيقة 44.

الشوط الثاني نجح روما في تسجيل الهدف الثالث عن طريق دييجو بيروتي في الدقيقة 52.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة…لينتهي اللقاء بفوز روما على يوفنتوس.

وبهذه النتيجة توقف رصيد يوفنتوس بطل المسابقة عند 83 نقطة وارتفع رصيد روما إلي 70 نقطة في المركز الخامس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*