مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني اتفاق بين الحكومة الشرعية والحوثيين لتبادل 1081 من الأسرى اليمنيين وزير النقل يزور جمرك الميناء الجاف بالرياض العراق يسجل 3481 إصابة جديدة بفيروس كورونا رئاسة الحرمين تقيم درسًا افتراضيًا عن “أثر القدوة في تنمية الوطن” باكستان تسجل 694 إصابة بفيروس كورونا منصّات “سكني” الرقمية تواصل تقديم خدماتها لتسهيّل تملُك الأُسر مركز لندن ومدارس الفجر يطلقان مؤتمر التعليم في الوطن العربي الصحة: موجة كورونا الثانية تعني ارتفاع الإصابات بعد تراجع كبير مجمع إرادة والصحة النفسية يقيم فعالية وطنية بمناسبة اليوم الوطني 90 الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث بالأحساء تحتفي بوطن العطاء أرامكو السعودية تُصدر أول شحنة من الأمونيا الزرقاء في العالم انطلاق المؤتمر العالمي الأول للموهبة والإبداع في 8 نوفمبر المقبل

مدني جازان يجدد تحذيراته من استمرار مخاطر التقلبات الجوية ويهيب بإتباع إرشادات السلامة

مدني جازان يجدد تحذيراته من استمرار مخاطر التقلبات الجوية ويهيب بإتباع إرشادات السلامة
وكالة الأنباء السعودية (واس)
جازان

دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر لورود تنبيه متقدم من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بهطول أمطار على منطقة جازان والمحافظات التابعة لها من متوسطة إلى غزيرة تستمر حتى مساء اليوم الاثنين وما يصاحبها من تأثيرات مصاحبة من جريان السيول وتساقط للبرد مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تصل سرعتها إلى 45 كلم/س مع شبه انعدام في مدى الرؤية.
وشدد المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة جازان العقيد محمد بن يحيى الغامدي على أهمية التقيُّد بتعليمات السلامة بالابتعاد عن المخاطر المختلفة أثناء التقلبات الجوية ، وعدم المخاطرة بالبقاء في بطون الأودية أو المجازفة بقطع مياه السيول سيرًا أو بالمركبات وأهمية البقاء في الأماكن الآمنة حتى زوال الخطر ومراقبة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم وتفادي الاقتراب من الأجسام المتحركة عند نشاط الرياح السطحية.
وأكد العقيد الغامدي أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان تعمل بكامل طاقاتها على مدار الساعة وبمتابعة تلك المتغيرات المناخية مع رفع درجة الجاهزية للحالات الطارئة والعمل على تفعيل خطط الطوارئ والخطط الميدانية لمواجهة كافة المخاطر من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، داعياً إلى الاطلاع على ما يتم بثه من تحذيرات ورسائل توعوية عن المخاطر وكيفية التعامل معها على قنوات التواصل الاجتماعي للمديرية العامة للدفاع المدني والموقع الإلكتروني: https://www.998.gov.sa متمنياً للجميع السلامة الدائمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة