مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الرياض.. القبض على 3 متهمين انتحلوا صفة رجال أمن وارتكبوا حادثتي سلب “جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم” تُقيم دورة التميز في خدمة العملاء لمستفيديها وكيل وزارة الحج لشؤون العمرة يكشف أهم ميزات تطبيق “اعتمرنا” الصحة: أعراض الإنفلونزا الموسمية وفيروس كورونا تتشابه 42 راميًا يدشنون بطولة المنطقة الغربية والجنوبية العراق يسجل 4691 اصابة جديدة بفيروس كورونا أمانة جدة تزيل عددا من العقارات ضمن مشروع إعادة تنظيم حي النزلة أمين تبوك يفتتح أعمال ورشة العمل التمهيدية لكود البناء السعودي الجمعية العمومية لمنتدى الخبرة السعودي تعقد اجتماعها الأول “صحة الرياض” تنفذ ورشة عمل مبادرات التحول الصحي رئيس بلدية القطيف يتفقد سير أعمال مشروع سوق السمك المركزي فتح باب القبول للمديرية العامة لمكافحة المخدرات برتبة “جندي أول – جندي”
عاجل | “الصحة”: تسجيل 418 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و(612) حالة تعافي و(29) حالة وفاة

الدكتور “السند” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج

الدكتور “السند” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج
صحيفة برق
الرياض

رفع معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤١هـ.

وأشاد الدكتور السند، بما تقدمه هذه الدولة المباركة من جهود جبارة لخدمة الحجاج، لا سيما في هذا الحج الاستثنائي الذي جاء بأعداد محدودة، وذلك حرصًا من الدولة -أيدها الله- على إقامة هذه الشعيرة بشكل آمن صحياً وبما يحقق متطلبات الوقاية والتباعد الاجتماعي اللازم لضمان سلامة الحجاج وحمايتهم من مهددات هذه الجائحة، راجياً من الله العلي القدير أن يجعل ما قُدِّم ويقدم في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

واختتم معاليه بالدعاء بأن يبارك الله في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وأن يحفظهما ذخراً للإسلام والمسلمين، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة