مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير الجوف يلتقي بأبناء وبنات المنطقة في ليالي الجوف ” وطن التوحيد والوحدة “ حالة الطقس المتوقعة ليوم الأربعاء في المملكة برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر عددًا من القرارات شاهد.. طفل يحمل سلاح ناري ويطلق الأعيرة في الهواء بشكل عشوائي د. سلمان المطيري من أبطال العمل الخيري صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجياً بالفيديو.. الأمير خالد الفيصل يُنظم قصيدة جديدة بمناسبة اليوم الوطني مساند يوضح مدة صلاحية تأشيرة العمالة المنزلية تكليف عيد العتيبي أميناً لمنطقة نجران شاهد… مشاركة ‎الحرس الملكي في ‎اليوم الوطني الـ 90 كلمات وإلقاء المقدم محمد الحسن «الخطوط الجوية» توضح موقف ركاب الرحلات الداخلية من فحص كورونا مستشفى الملك فيصل التخصصي تعلن توفر عدد (9) وظائف شاغرة

صحية مكتملة العناصر.. “بلدية عريعرة” تطور وتؤهل حديقة أم ربيعة

صحية مكتملة العناصر.. “بلدية عريعرة” تطور وتؤهل حديقة أم ربيعة
ناصر الضاعني
الدمام

قامت بلدية عريعرة بتأهيل وتطوير حديقة مركز أم ربيعة، لتصبح أول حديقة صحية مكتملة العناصر، حيث شهدت زيادة في مساحة المسطحات الخضراء بأكثر من خمسة آلاف متر مربع مزودة بشبكة ري ذاتية.

وتم إنشاء مضمار رياضي تفاعلي بطول ٤٠٠ متر تقريباً وتطوير الملعب الرياضي وتأهيل مساحة لكرة الطائرة الرملية، بالإضافة الى ملاعب اللياقة البدنية وملعب الأطفال حديث مزود بمظلة واقيه من أشعه الشمس.

كما تم إنشاء أول ممر صحي من الأحجار النهرية (Reflexology Pathway) والتي تساهم في إعادة تنشيط الدورة الدموية، وتخفيف الضغوط على صحة الإنسان، والتي يتطلب استخدامها حافي القدمين للحصول على نتيجة كاملة.

وأوضح رئيس بلدية عريعرة المهندس أحمد بن غرم الله الغامدي، بأن مفهوم الحدائق الصحية مفهوم حضري وعصري لابد أن يضم العناصر المختلفة التي تعزز الممارسات الصحية والتي تحقق أحد معايير جوده الحياه وأثرها الإيجابي على صحة الانسان.

ولفت إلى أن البلدية تحرص على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، داعياً الجميع المحافظة على هذه المكتسبات والاستمتاع في استخدام المرافق العامة، وعدم العبث بها لينعم بها الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة