مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني اتفاق بين الحكومة الشرعية والحوثيين لتبادل 1081 من الأسرى اليمنيين وزير النقل يزور جمرك الميناء الجاف بالرياض العراق يسجل 3481 إصابة جديدة بفيروس كورونا رئاسة الحرمين تقيم درسًا افتراضيًا عن “أثر القدوة في تنمية الوطن” باكستان تسجل 694 إصابة بفيروس كورونا منصّات “سكني” الرقمية تواصل تقديم خدماتها لتسهيّل تملُك الأُسر مركز لندن ومدارس الفجر يطلقان مؤتمر التعليم في الوطن العربي الصحة: موجة كورونا الثانية تعني ارتفاع الإصابات بعد تراجع كبير مجمع إرادة والصحة النفسية يقيم فعالية وطنية بمناسبة اليوم الوطني 90 الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث بالأحساء تحتفي بوطن العطاء أرامكو السعودية تُصدر أول شحنة من الأمونيا الزرقاء في العالم انطلاق المؤتمر العالمي الأول للموهبة والإبداع في 8 نوفمبر المقبل

ميزة جديدة في «واتساب» توقف مشكلة مزعجة لمستخدميها

ميزة جديدة في «واتساب» توقف مشكلة مزعجة لمستخدميها
صحيفة برق الإلكترونية
وكالات

يلجأ البعض إلى خيار كتم صوت إشعارات رسائل واتساب المزعجة، وخاصة إذا كانوا مشتركين في عدد كبير من المجموعات ويتلقون الكثير من الرسائل على مدار الساعة.

وحتى الآن لم يوفر التطبيق المملوك لشركة واتساب للمستخدمين سوى القدرة على إيقاف صوت الإشعارات لمدة 8 ساعات أو أسبوع أو لمدة عام كامل. وعند تطبيق هذا الإعداد، لن تتلقى أي صوت للإشعارات عندما تردك رسالة على واتساب.

لكن الإصدار الجديد قد يحمل تعديلاً على هذه الميزة، من خلال تمكين المستخدمين من كتم الإشعارات بشكل دائم، وبدلاً من عودة الإشعارات بعد عام وهي أقصى مدة لكتم صوت الإشعارات حالياً، ستتوقف الإشعارات إلى الأبد.

وحتى يتم تطبيق هذا التحديث، سيكون على المستخدمين تجديد كتم صوتواتسابلأحد المستخدمين من خلال الذهاب إلى صفحته ومن ثم عرض جهة الاتصال، وتفعيل خيار كتم الإشعارات.

ويمكن تطبيق نفس الخطوات لكتم إشعارات المجموعة، من خلال الدخول إلى صفحة المجموعة، ومن ثم الذهاب إلى معلومات المجموعة وتفعيل خيار كتم الإشعارات.

وكما هو الحال دائماً لا يوجد ضمان بأن الميزات التي يتم اختبارها في أحدث إصداراتواتسابسيتم طرحها لملياري مستخدم حول العالم، حيث تقوم الشركة باختبار عدد من الميزات التي لا يتم اعتمادها بالضرورة في تحديثات التطبيق، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة