مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم” تُقيم دورة التميز في خدمة العملاء لمستفيديها وكيل وزارة الحج لشؤون العمرة يكشف أهم ميزات تطبيق “اعتمرنا” الصحة: أعراض الإنفلونزا الموسمية وفيروس كورونا تتشابه 42 راميًا يدشنون بطولة المنطقة الغربية والجنوبية العراق يسجل 4691 اصابة جديدة بفيروس كورونا أمانة جدة تزيل عددا من العقارات ضمن مشروع إعادة تنظيم حي النزلة أمين تبوك يفتتح أعمال ورشة العمل التمهيدية لكود البناء السعودي الجمعية العمومية لمنتدى الخبرة السعودي تعقد اجتماعها الأول “صحة الرياض” تنفذ ورشة عمل مبادرات التحول الصحي رئيس بلدية القطيف يتفقد سير أعمال مشروع سوق السمك المركزي فتح باب القبول للمديرية العامة لمكافحة المخدرات برتبة “جندي أول – جندي” آل الشيخ يرعى انطلاق ورشة عمل بين وزارة التعليم وهيئة الغذاء والدواء
عاجل | “الصحة”: تسجيل 418 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و(612) حالة تعافي و(29) حالة وفاة

عبدالله الهنيدي يكتب: ذكريات موظف (27) .. “المحْرَمْ فهد بن عبد العزيز”

إحدى السيدات رفعت شكوى ضد بعض أقاربها تتهمهم فيها بتزوير ورقة منسوبة لوالدها المتوفى وتدعي عدم صحتها أو صدورها منه .

وقد أحيلت القضية للهيئة لمباشرة التحقيق فيها حسب الاختصاص وبعد ورود القضية واستلامي لها اتصلت بي هاتفياً تسأل عن قضيتها فقلت لها لا بد من حضورك لأخذ ما لديك من أقوال وأدلة وبينات وتم تحديد الموعد باليوم والساعة ونبهت عليها بأن لا تأتي بمفردها بل تصطحب احد محارمها فاستعدَّت بذلك .

وحضرت في موعدها فعلاً ولكن دون محْرَمْ فسألتها أين محرمك ؟ قالت موجود قلت أين هو؟ قالت بالحرف الواحد “محرمي فهد بن عبد العزيز” أنا منقطعة ليس لديَّ أولاد ولا زوج ولا يوجد لديَّ محرم فعرضت الموضوع على مدير الفرع الشيخ محمد بن عبد العزيز الثميري – رحمه الله تعالى – فاتصل بفضيلة مدير عام هيئة الامر والمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة وطلب حضور أحد أعضاء الهيئة وتم فعلاً تكليف أحد الأعضاء وأخذت ما لدى المرأة من أقوال بحضور عضو هيئة الأمر بالمعروف وعند الفراغ من التحقيق رفضت التوقيع على إجاباتها في محضر التحقيق وقالت أعطوني المحضر وسوف أطلب من احد الأشخاص قراءته عليَّ وأوقع بعد ذلك وأعيده لكم غداً فتم إقناعها بأن عضو الهيئة سيقرأ عليها الإجابات وهو شخص محايد ويمثل فهد بن عبد العزيز فعلاً الذي ذكرت أنه محرم لها فاقتنعت بعد ذلك ووقعت على إجاباتها.

أدركت حينئذٍ أن المواطن في هذا البلد رجلاً كان أو امرأة يعيش في كنف الدولة ويعتبر ولي الأمر أباً وولياً لمن لا ولي له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة