مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني محافظ الأحساء يقدّم واجب العزاء لأسرة المغنم الفضلي يدشن الهوية الجديدة لـ 4 مراكز بيئية وصندوق البيئة “السعودية للكهرباء” تنشئ أحدث مرفأ للصيد في الشقيق يستوعب 120 قاربًا غرفة الشرقية تنظم “منتدى البيئة 2020” تحت شعار “بيئة صحية مستدامة” الاثنين المقبل أصغر تشكيلي مشارك في جدارية الوطن بدومة الجندل يلفت الأنظار ‏أمير منطقة مكة يدشّن صناعة المبادرات الرقمية بلدية القطيف تنهي تجهيزاتها لمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة إغلاق مصنع مخالف لإنتاج المطاط بنطاق بلدية وسط الدمام هيئة عقارات الدولة تعلن الانتهاء من تنظيم وإصدار صك أرض الطريق الدائري الثالث الشرقي بالمدينة المنورة إصابة 5 مدنيين إثر سقوط مقذوف أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على جازان وزير التعليم: 92% من الطلاب والطالبات يتفاعلون مع معلميهم في منصة مدرستي مقتل شخصين وإصابة 14 في إطلاق نار بولاية نيويورك الأمريكية

ملياردير برازيلي يخصص 18 مليون دولار لمواجهة كورونا بـ”مصنع”

ملياردير برازيلي يخصص 18 مليون دولار لمواجهة كورونا بـ”مصنع”
صحيفة برق الإلكترونية
وكالات

أعلنت مؤسسة ليمان، التابعة للملياردير البرازيلي، جورجي ليمان، أنها ستخصص 100 مليون ريال برازيلي (18 مليون دولار) لإنشاء مصنع لإنتاج لقاح ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقالت المؤسسة في بيان لها، أمس الجمعة، إنها ستتعاون مع مستثمرين آخرين لإنشاء مصنع اللقاح، الذي تعمل شركة “أسترا زينيكا” على تطويره، وسيكون قادرًا على إنتاج 30 مليون جرعة شهريًا من اللقاح بداية من 2021.

وكان الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو قد وقع، الخميس الماضي، مرسوما يقضي بتخصيص 1.9 مليار ريال (356 مليون دولار) لشراء 100 مليون جرعة من اللقاح البريطاني المذكور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة