مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير الجوف يلتقي بأبناء وبنات المنطقة في ليالي الجوف ” وطن التوحيد والوحدة “ حالة الطقس المتوقعة ليوم الأربعاء في المملكة برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر عددًا من القرارات شاهد.. طفل يحمل سلاح ناري ويطلق الأعيرة في الهواء بشكل عشوائي د. سلمان المطيري من أبطال العمل الخيري صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجياً بالفيديو.. الأمير خالد الفيصل يُنظم قصيدة جديدة بمناسبة اليوم الوطني مساند يوضح مدة صلاحية تأشيرة العمالة المنزلية تكليف عيد العتيبي أميناً لمنطقة نجران شاهد… مشاركة ‎الحرس الملكي في ‎اليوم الوطني الـ 90 كلمات وإلقاء المقدم محمد الحسن «الخطوط الجوية» توضح موقف ركاب الرحلات الداخلية من فحص كورونا مستشفى الملك فيصل التخصصي تعلن توفر عدد (9) وظائف شاغرة

أمير منطقة الباحة يدشن جمعية “رافق” لرعاية الأيتام بالمخواة

أمير منطقة الباحة يدشن جمعية “رافق” لرعاية الأيتام بالمخواة
وكالة الأنباء السعودية (واس)
الباحة

‫ دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، جمعية “رافق “لرعاية الأيتام بالمخواة التي تقدم خدماتها لأكثر من 300 قرية وتكفل أكثر من 270 يتيماً ويتيمة بالمحافظة .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في الإمارة اليوم ، محافظ المخواة نايف بن محمد الهزاني يرافقه رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد العُمري وأعضاء المجلس .
ورحب سموه بالجميع متمنيًا لهم التوفيق والسداد.
واستمع سموه من رئيس مجلس إدارة جمعية رافق لشرح مفصل عن الجمعية التي تهدف إلى تنمية قدرات الأيتام ومهاراتهم ليكونوا فاعلين في مجتمعهم وبما يحقق تنمية مستدامة وفق رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن الجميعة تقوم بدعم الأيتام وأسرهم ماديًا ومعنويًا وتأهيلهم للإنخراط في سوق العمل.
وبين أن الجمعية تقدم خدماتها لقرابة ٣٠٠ قرية بمحافظة المخواة ، وتكفل أكثر من ٢٧٠ يتيماً وأرملة ، وتقدم لهم الخدمات الاجتماعية وتربوية والتعليمة والصحية، مفيدًا أن مصروفاتها خلال العام المنصرم تجاوزت ٧٥٠ ألف ريال، تم تقسيمها على برامج الجمعية وهي كفالة رافق، والكفالة الغذائية، وكسوة العيد، وأضحية العيد، بالإضافة إلى المساعدات العينية، والمصاريف التشغيلية للجمعية.
واستعرض دور الجمعية في التصدي لجائحة كورونا بالتعاون مع مركز الحسام للخدمات الانسانية والاعمال التطوعية .
بعد ذلك دشن سمو أمير المنطقة الجمعية ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها في خدمة الأيتام والارامل بمحافظة المخواة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله – مؤكداً سموه أهمية برامج الجميعة في خدمة المجتمع .
من جانبه أعرب رئيس جمعية “رافق ” بإسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على تدشين للجمعية ودعمه للأعمال الإنسانية بالمنطقة والاستماع إلى توجيهاته واعدا ببذل الجهود لتحقيق تطلعات سموه فيما يخدم المحافظة وأهلها.
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة