مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ترامب ينتقد بعض وسائل الإعلام.. ويعلّق: “نعم سأبقى في السلطة لمدة 12 عاماً” داود الشريان يكشف رسالة برنامجه الجديد الاجتماعية.. وهذا ما سيناقشه مع الضيوف (فيديو) حفر الباطن.. القبض على قائد مركبة ارتكب حـادث دهس أثناء ممارسة التفحيط ولاذ بالفرار حالة الطقس المتوقعة غدا الأحد: سحب رعدية ورياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس انفجار بطارية جوال داخل سيارة مواطن يخلف أضرارًا بالغة المغرب تسجل 2719 إصابة جديدة بفيروس كورونا العراق يسجل 4270 إصابة جديدة بفيروس كورونا “الخيرية لصعوبات التعلم” و”مؤسسة كسوة” توقعان مذكرة تفاهم فريق بادر التطوعي بالكلابية يشارك في مبادرة الأحساء تغرس 2020 “إعلاميون مبادرون” يعقد لقاءه الأول بعد الحجر المنزلي هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم تنفذ خطتها للعمل خلال إجازة اليوم الوطني

تعليم وادي الدواسر يدعو أولياء الأمور للاستفادة من خدمة النقل المدرسي

تعليم وادي الدواسر يدعو أولياء الأمور للاستفادة من خدمة النقل المدرسي
صحيفة برق
وادي الدواسر

دعت إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر أولياء أمور الطلاب والطالبات إلى تسجيل أبنائهم وبناتهم الراغبين في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي المقبل 1442هـ ؛ واستكمال الخطوات وتعبئة جميع البيانات المطلوبة عبر نظام نور قبل بداية العام الدراسي، لمحدودية السعة المقعدية المخصصة للطلاب والطالبات في المدارس ، ولزيادة فرص الحصول على مقاعد في الحافلات المدرسية.
وأوضحت إدارة التعليم في بيان لها أن جميع الطلبات ستخضع للدراسة وتطبيق معايير الاستحقاق والأولوية لضمان الاستفادة منها من قبل الفئات الأكثر حاجة لها، التي منها سلامة الطالب والطالبة والحالة الاجتماعية والبعد عن المدرسة، مؤكدة أنه في حال قبول الطلب وتوفير الخدمة سيتم إصدار بطاقات الصعود للحافلة، والتي يمكن للطالب أو الطالبة الحصول عليها من خلال طباعتها عبر نظام نور، لتبدأ بعدها عملية النقل من منازلهم إلى المدرسة والعكس بكل راحة وأمان وموثوقية عالية طوال العام الدراسي.
وكانت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي قد كشفت عن تخصيص (11) قناة لتحقيق التواصل والتفاعل مع المستفيدين من الخدمة، مبينة أن من ضمن خطوات التسجيل في نظام نور تسديد أجور التسجيل في النقل المدرسي، والبالغة (200) ريال للعام الدراسي الكامل عبر نظام سداد، حيث تعد أجور تسجيل ولا تمثل التكلفة الفعلية لخدمة النقل المدرسي التي تتكفل بها الدولة، وتهدف إلى رفع كفاءة التشغيل، وضمان عدم حجز المقاعد من قبل فئات لا تستفيد منه بشكل كامل، مشيرة إلى أن هذه الأجور غير مستردة في حال قبول الطلب وتوفير الخدمة، وفي حال عدم قبول الطلب وتوفير الخدمة فسيتم استرداد المبلغ عن طريق نظام سداد.
وأكدت على التزام أسطول النقل بكل الإجراءات الصحية الاحترازية في خدمة النقل المدرسي والعودة بحذر، وفق البروتوكولات المعتمدة من قبل وزارة الصحة، كما ستعمل الشركة على إعداد مواد تدريبية وحملات توعوية عن تفعيل الأمن والسلامة في النقل المدرسي لجميع مراقبي الشركة في الميدان، والتعريف بضوابط الأمن والسلامة، بجانب حملات توعوية واسعة للتعريف بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المستفيدين من الخدمة، ونشر الوعي بين الطلبة والطالبات وأولياء الأمور والسائقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة