مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصحة: موجة كورونا الثانية تعني ارتفاع الإصابات بعد تراجع كبير مجمع إرادة والصحة النفسية يقيم فعالية وطنية بمناسبة اليوم الوطني 90 الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث بالأحساء تحتفي بوطن العطاء أرامكو السعودية تُصدر أول شحنة من الأمونيا الزرقاء في العالم انطلاق المؤتمر العالمي الأول للموهبة والإبداع في 8 نوفمبر المقبل انفجار عبوة ناسفة استهدفت رتلاً يحمل معدات لقوات التحالف الدولي جنوب العراق التعاون الإسلامي تدين إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية طائرة مفخخة باتجاه المملكة لواء . محمد العمري يكتب | تسويق البذاءة عياناً بياناً انطلاق المؤتمر العالمي الأول للموهبة والإبداع في 8 نوفمبر المقبل “سعود الطبية” تواصل نجاحاتها في العمليات المعقدة.. وتنقذ أربعينية من إعاقة بالحركة أمير الشرقية يرعى غدًا منتدى البيئة 2020 .. نحو بيئة صحية مستدامة” أمير تبوك يلتقي مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة
عاجل | الصحة :تسجيل 403 إصابة جديدة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ ..والكشف عن عدد المتعافين والوفيات

الحكومة اللبنانية تُعلن استقالتها

الحكومة اللبنانية تُعلن استقالتها
صحيفة برق
وكالات

أعلن رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب مساء اليوم استقالة الحكومة.
وقال رئيس الحكومة المستقيلة في كلمة وجهها للبنانيين إن “منظومة الفساد أكبر من الدولة، ونحن لا نستطيع التخلص منها، وأحد نماذج الفساد انفجار بيروت “.
وأضاف: “لا نزال نعيش هول المأساة التي ضربت لبنان، وأصابت اللبنانيين في الصميم، نتيجة فساد مزمن في الإدارة، مشيراً إلى أن حجم المأساة أكبر من أن يوصف “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة