مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ الحريق يُطلق حملة “الصلاة نور” انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة” : تسجيل 405 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و 445 حالة تعافي أمين الشرقية يستقبل رئيس المكتب التجاري البريطاني ومدير التجارة والاستثمار بالشرقية تحت رعاية سمو ولي العهد.. بدء أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سمو رئيس مجلس إدارة “برق” ونائبه يعزيان الشيخ عبدالرحمن الحسيني في وفاة والدته رحمها الله غرفة الشرقية تُنظم لقاءً تعريفيًا حول الحلول التمويلية لرواد ورائدات الأعمال “ملاحظة الدمام” تكرّم عدد من أصحاب الأيادي البيضاء 1367 متسابق يتنافسون على جوائز مسابقة حفظ آية الكرسي الإلكترونية للصغار فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف بالرياض ينفذ (31222) منشطاً ضمن حملة “الصلاة نور” الدكتور البطي: هيئة حقوق الإنسان تتابع باهتمام الآلية المتصلة بإجراء إيقاف الخدمات مدير التعليم يرعى حفل التكريم “159” متقاعدًا ومتقاعدة تأسيس جمعية الإعلام الرقمي بنجران “برق” تعزي أسرة آل ابوزمه وأسرة آل غرامه في وفاة السيدة نصره رحمها الله
عاجل | “الصحة” : تسجيل 405 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و 445 حالة تعافي

“بلدية عنيزة” تزين الميادين بأكثر من 3 آلاف علم و10 آلاف هدية احتفاءً بيوم الوطن

“بلدية عنيزة” تزين الميادين بأكثر من 3 آلاف علم و10 آلاف هدية احتفاءً بيوم الوطن
فيصل البدراني
القصيم  

بدأت بلدية عنيزة منذ وقت مبكر بتجميل وتحسين الميادين والطرق وتزيينها بمختلف أنواع الإضاءة التجميلية واللوحات والأعلام، وذلك احتفاء باليوم الوطني التسعين.
وبين رئيس بلدية عنيزة المكلف المهندس علي عشوي بأنه يجري العمل على تركيب إضاءة تجميلية على أكثر من 2000 عامود إنارة بالإضافة لتجميل عدد من المباني الحكومية و5 من الجسور الرئيسية في عنيزة إلى جانب أكثر من 300 لوحة دعائية وعدد من الشاشات التلفزيونية المنتشرة في مختلف أنحاء المحافظة.
وأضاف علي عشوي بأن البلدية تسعى لإبداء وإظهار مظاهر الاحتفال من خلال نصب أكثر من 3 آلاف علم في مختلف طرق وميادين المحافظة، إضافة لمشاركة السكان والمواطنين من خلال استهداف توزيع أكثر من 10 آلاف هدية خلال فترة الاحتفال.
وبين المهندس علي عشوي بأن البلدية تعمل على تهيئة مركز الملك فهد الحضاري ليكون موقعاً رئيسياً لفعاليات اليوم الوطني في عنيزة، وذلك من خلال تنفيذ فعاليات متنوعة ومختلفة لتناسب كافة شرائح المجتمع.
وشدد المهندس علي عشوي بأن فريق العمل يأخذ بالحسبان وبالدرجة الأولى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا وذلك ليكون احتفالاً مميزا وآمنا للجميع، ويأتي ذلك ضمن توجيهات الجهات المختصة فيما يتعلق بمكافحة كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*