مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ الحريق يُطلق حملة “الصلاة نور” انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني 351 ميدالية تتوج تعليم الرياض بطلاً لمسابقة الكانجارو للرياضيات جمعية الكشافة تُطلق غداً المشروع الكشفي الوطني لحماية النشء من الانحراف الفكري انتهاء تسجيل المشاركين في مهرجان الملك عبد العزيز للصقور بالدمام.. وحفر الباطن تبدأ غدا 434 وحدة سكنية لحي الإعلاميين .. مراحل الإنجاز تجاوزت 55% والتسليم بعد 18 شهراً “جمعية أجياد” تكرّم الفائزين في مسابقة حفظ آية الكرسي الإلكترونية بجوائز نقدية الزهراني: التمويل بدون فائدة خدمة يقدمها بنك التنمية الاجتماعية تساعد على النهوض بالأعمال صالح آل الهوى عضوًا لإصلاح ذات البين بمحافظة رأس تنورة برعاية أمير المنطقة الشرقية .. المقبل يدشن مهرجان كسوة البركة الثالث الأحد القادم بلدية رأس تنورة تكمل جاهزيتها لموسم الأمطار جامعي الخبر يطلق سلسلة من الفرضيّات للتأكد من جاهزية الأقسام واستعدادها لمواجهة المخاطر والحوادث غرفة مكة ووزارة الحج تنظمان ورشةً للتعريف بأنظمة العمرة الاستثنائية.. الثلاثاء المملكة تعلن رفضها محاولة الربط بين الإسلام والإرهاب والإساءة للرسول

بلدية القطيف تنهي تجهيزاتها لمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة

بلدية القطيف تنهي تجهيزاتها لمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة
ناصر الضاعني
القطيف

أنهت بلدية محافظة القطيف تجهيزاتها للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ 90 للمملكة، وذلك من خلال تهيئة المرافق العامة ووضع الأعلام واللوحات التي تحمل الشعارات والصور الوطنية في الطرق والشوارع والميادين والحدائق.

وأعلن رئيس بلدية القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني عن تجهيز أيقونة اليوم الوطني 90 الواقعة في الواجهة البحرية في حي الشبيلي، بالإضافة إلى تجهيزات الشوارع والميادين وتركيب لوحات التهنئة لليوم الوطني وتزيين الأعمدة والمباني بالأعلام والإنارة التجميلية.

وأكد “الحسيني” أن البلدية تحرص على إظهار محافظة القطيف بحلة جميلة تعبر عن هذه المناسبة بما يعكس مشاعر الفخر والاعتزاز والمعاني الوطنية والإنجازات العظيمة التي تحققت على أرض المملكة في ظل القيادة الرشيدة.

وقال إن البلدية ستطلق مبادرة “بيتك أخضر” تزامنا مع الاحتفاء باليوم الوطني على نفس موقع أيقونة اليوم الوطني 90 على الواجهة البحرية، وسيتم فيها توزيع الأشجار على المواطنين لزراعتها في منازلهم لتعزيز ونشر ثقافة التشجير وزيادة الرقعة الخضراء.

يشار إلى أن شوارع وميادين وحدائق ومنشآت محافظة القطيف، ارتدت حلة خضراء زاهية لإضفاء طابع البهجة والفرح بمظاهر احتفالية للتعبير عن الحب الكبير والانتماء الصادق لهذا الوطن الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*