مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ الحريق يُطلق حملة “الصلاة نور” انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني طقس الجمعة.. أتربة تحد الرؤية على منطقتين وغيوم على أجزاء من المرتفعات الجامعة العربية تدعو الأمم المتحدة لاتخاذ موقف حازم تجاه الاستيطان الإسرائيلي الولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات مرتبطة بصناعة البتروكيماويات الإيرانية تقرير | خبراء دوليون يدعون إلى خفض مخاطر عصر الجوائح وتلافيه خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من أمير دولة الكويت بعد التحري.. “الداخلية” تقبض على 3 مخالفين تسببوا بحريق جبل غُلامه بمحافظة تنومة العثيمين: المملكة تأتي على رأس الدول الأعضاء التي أكدت أهمية دور المرأة في تعزيز الاقتصاد والتنمية الأرصاد : سماء غائمة جزئياً على المرتفعات الغربية وشمال المملكة «شرطة الرياض»: ضبط 6 وافدين لمتاجرتهم بشرائح اتصال سُجلت بأسماء أشخاص مجهولين عبدالله السويلم يكتب: مرحلة الترميز “صحة بيشة” تحصل على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر عددًا من القرارات

الجبيل تكتسي الأخضر وتركيب خمسة آلاف علم؛ احتفاءً باليوم الوطني الـ 90

الجبيل تكتسي الأخضر وتركيب خمسة آلاف علم؛ احتفاءً باليوم الوطني الـ 90
ناصر الضاعني
الجبيل

أكملت بلدية محافظة الجبيل، استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 90 ؛ وذلك بتزيين شوارع وميادين المحافظة والطرقات العامة بالأعلام وعقود الزينة والأنوار الخضراء.

وأكد رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش الانتهاء من كافة الاستعدادات للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية، ومواصلة العمل على تجهيز الميادين والشوارع العامة لتبدو أكثر جمالا وتنسيقا للاحتفال باليوم الوطني، ومشاركة الأهالي فرحتهم بهذه المناسبة الغالية، بالإضافة لتركيب الأعلام في الشوارع والميادين والمرافق العامة وتزيين الأشجار بالإنارة باللون الأبيض والأخضر في عدد من الطرق والشوارع الرئيسية ومازالت مستمرة في عملية التركيب.

‎وحول الاستعدادات؛ قال المهندس نايف بن فيصل الدويش أنه تم تركيب خمسة آلاف علم في شوارع المحافظة، احتفاءً بهذه المناسبة، إضافة إلى تزين ألف عامود إنارة بالإضاءة الخضراء، و تركيب الأقواس المضيئة في شارع القطيف وسوق المحافظة، مشيرا إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

وأوضح المهندس الدويش إن ما تعيشه بلادنا اليوم من إنجازات ما هو إلا امتداد للخطة الاستراتيجية التي أسسها جلالة الملك عبد العزيز رحمه الله وسار على أثره أبنائه البررة الكرام حتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله وحفظ وطنا من كل مكروه وأدام علينا نعمة الأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*