مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ الحريق يُطلق حملة “الصلاة نور” انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني طقس الجمعة.. أتربة تحد الرؤية على منطقتين وغيوم على أجزاء من المرتفعات الجامعة العربية تدعو الأمم المتحدة لاتخاذ موقف حازم تجاه الاستيطان الإسرائيلي الولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات مرتبطة بصناعة البتروكيماويات الإيرانية تقرير | خبراء دوليون يدعون إلى خفض مخاطر عصر الجوائح وتلافيه خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من أمير دولة الكويت بعد التحري.. “الداخلية” تقبض على 3 مخالفين تسببوا بحريق جبل غُلامه بمحافظة تنومة العثيمين: المملكة تأتي على رأس الدول الأعضاء التي أكدت أهمية دور المرأة في تعزيز الاقتصاد والتنمية الأرصاد : سماء غائمة جزئياً على المرتفعات الغربية وشمال المملكة «شرطة الرياض»: ضبط 6 وافدين لمتاجرتهم بشرائح اتصال سُجلت بأسماء أشخاص مجهولين عبدالله السويلم يكتب: مرحلة الترميز “صحة بيشة” تحصل على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر عددًا من القرارات

“أمين الأحساء”: اليوم الوطني يُجسد معاني الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب في هذه الأرض المباركة

“أمين الأحساء”: اليوم الوطني يُجسد معاني الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب في هذه الأرض المباركة
عبدالمحسن القطان
الأحساء

رفع أمين الأحساء المكلف فؤاد بن خالد الملحم التهنئة لمقام خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني 90.

وبهذه المناسبة قال “الملحم”: “إن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ليُجسد معاني الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب في هذه الأرض المباركة، وإننا بهذا اليوم لنقف بفخر أمام الإنجازات التنموية والحضارية التي تشهدها المملكة كل عام، وهو ما يعكس حرص واهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – على تحقيق المزيد من التقدم والتطور للمملكة في شتى المجالات والأصعدة”.

وأضاف: “إن مناسبة اليوم الوطني لتتجدد في كل عام وبلادنا الغالية تمضي قُدماً بمختلف مناحي الحياة، والتي جعلت من تنمية الإنسان هدفها الأول حيث أُنشئ برنامج التحول الوطني والذي يحتوي على أهداف استراتيجية وتنموية مستدامة ومبادرات ترتبط جميعها بحياة إنسان هذا الوطن ومستقبله المُشرق بإذن الله نحو تحقيق رؤية 2030 الواعدة بالخير والتقدم والرُقي والرخاء لبلادنا في المجالات كافة، وبحلول اليوم الوطني الـ (90) للمملكة تتجدد في قلوبنا كمواطنين مشاعر الولاء والسمع والطاعة لولاة أمرنا – حفظهم الله – واعتزازنا بوطننا ومنجزاته منذ تأسيس هذه الدولة المباركة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – حتى حاضرنا المشرق والمزدهر في عهد الخير والنماء والمستقبل الطموح بإذن الله، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله -“.

وختم بقوله: “حفظ الله سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بحفظه وسدد خطاهم لما فيه الخير والتقدم والازدهار لبلادنا وأمتنا الإسلامية، وادام علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*