مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ الحريق يُطلق حملة “الصلاة نور” انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني طقس الجمعة.. أتربة تحد الرؤية على منطقتين وغيوم على أجزاء من المرتفعات الجامعة العربية تدعو الأمم المتحدة لاتخاذ موقف حازم تجاه الاستيطان الإسرائيلي الولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات مرتبطة بصناعة البتروكيماويات الإيرانية تقرير | خبراء دوليون يدعون إلى خفض مخاطر عصر الجوائح وتلافيه خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من أمير دولة الكويت بعد التحري.. “الداخلية” تقبض على 3 مخالفين تسببوا بحريق جبل غُلامه بمحافظة تنومة العثيمين: المملكة تأتي على رأس الدول الأعضاء التي أكدت أهمية دور المرأة في تعزيز الاقتصاد والتنمية الأرصاد : سماء غائمة جزئياً على المرتفعات الغربية وشمال المملكة «شرطة الرياض»: ضبط 6 وافدين لمتاجرتهم بشرائح اتصال سُجلت بأسماء أشخاص مجهولين عبدالله السويلم يكتب: مرحلة الترميز “صحة بيشة” تحصل على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر عددًا من القرارات

أهالي قرية ملاقي الأودية بالقنفذة يناشدون هيئة الاتصالات بتقوية شبكة الجوال والإنترنت

أهالي قرية ملاقي الأودية بالقنفذة يناشدون هيئة الاتصالات بتقوية شبكة الجوال والإنترنت
حسن آل خلاف
القنفذة

يعاني أهالي قرية ملاقي الأودية التابعة لمركز سبت الجارة شرق محافظة القنفذة من انقطاع وضعف شبكة الإتصال وشبكة الإنترنت بشكل دائم، رغم كثرة رفع بلاغات عن تعطل شبكة الاتصال والإنترنت من أجهزتهم المحمولة، مما تسببت في عدم إمكانية دخول أبنائهم وبناتهم منصة مدرستي وكذلك منصة عين التعليمية لتلقي الدروس.

وتحدث المواطن سليمان علي الحربي والذي ذكر من خلاله أن الأهالي يتذمرون من تكرار تعطل شبكات الهاتف وانقطاع خدمات الإنترنت المتكررة، في ظل تعلم أبنائهم عن بُعد بسبب جائحة كوفيد 19 وانخفاض سرعات الإنترنت بالقرية التي لا تتناسب مع احتياجات أهالي القرية، فالشبكة التي تغطي القرية هي شبكة الجيل الثاني والجيل الثالث وكثيرة الإنقطاع بشكل مستمر مما تتسبب في عدم تمكن الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية وكذلك تعطل مصالح الأهالي خاصة عند استخدام الشبكة العنكبوتية في تعاملاتهم البنكية وزيارة المواقع الحكومية الإلكترونية كالجوازات وموقع وزارة العمل ووزارة التجارة والتسجيل في الجامعات والمدارس وغيرها.
‏‎
وفي السياق ذاته طالب الأهالي بضرورة أهمية وجود الشبكة الخاصة بالاتصال وشبكة الإنترنت بالسرعات العالية لخدمة مصالحهم ، لافتين إلى أن ما يدفعونه من مبالغ مالية للاشتراكات الشهرية في باقات الإنترنت لا يوازي الخدمة السيئة من مزودي الخدمة بالقرية، داعين لحلول عاجلة وسريعة من قبل شركة الاتصالات تنهي معاناتهم مع سوء شبكة الاتصال والإنترنت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*