مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ الحريق يُطلق حملة “الصلاة نور” انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني طقس الجمعة.. أتربة تحد الرؤية على منطقتين وغيوم على أجزاء من المرتفعات الجامعة العربية تدعو الأمم المتحدة لاتخاذ موقف حازم تجاه الاستيطان الإسرائيلي الولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات مرتبطة بصناعة البتروكيماويات الإيرانية تقرير | خبراء دوليون يدعون إلى خفض مخاطر عصر الجوائح وتلافيه خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من أمير دولة الكويت بعد التحري.. “الداخلية” تقبض على 3 مخالفين تسببوا بحريق جبل غُلامه بمحافظة تنومة العثيمين: المملكة تأتي على رأس الدول الأعضاء التي أكدت أهمية دور المرأة في تعزيز الاقتصاد والتنمية الأرصاد : سماء غائمة جزئياً على المرتفعات الغربية وشمال المملكة «شرطة الرياض»: ضبط 6 وافدين لمتاجرتهم بشرائح اتصال سُجلت بأسماء أشخاص مجهولين عبدالله السويلم يكتب: مرحلة الترميز “صحة بيشة” تحصل على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر عددًا من القرارات

فريق بادر التطوعي بالكلابية يشارك في مبادرة الأحساء تغرس 2020

فريق بادر التطوعي بالكلابية يشارك في مبادرة الأحساء تغرس 2020
هاني الطويل
الأحساء

يشارك فريق بادر التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية في مبادرة الأحساء تغرس 2020 (فلنغرسها) برعاية المجلس البلدي بالأحساء وبدعم الشتلات من المؤسسة العامة للري.

وتستهدف المبادرة زراعة الأشجار في بلدة الكلابية والمقدام وأحياء البستان والرفاع وجواثا والدوحة بواقع زراعة خمسائة شتلة لمائة منزل.

ودشن انطلاقة المبادرة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية الأستاذ حمد بن راشد الرشيد، الذي عبر عن شكره العميق لجميع القائمين على المبادرة وعلى أهدافها السامية، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

وأبدى المشرف الميداني للمبادرة الأستاذ تركي بن سعد العويس، شكره العميق أيضاً لجميع المتطوعين وحماسهم الشديد وتفاعلهم الكبير مع المبادرة ورغبتهم الجادة في إنجاح المبادرة، حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعات بقيادة المشرف التنسيقي الأستاذ فادي بن شجاع الرشدان، الذي يولي الاهتمام الكبير بالمبادرة، والمساعد النشط الأستاذ عبدالله الطواش، حيث يتولى كل فريق أحياء محددة.

وأشاد قائد فريق بادر التطوعي الأستاذ جلال بن راشد الرشيد، بجهود أعضاء الفريق الكبيرة وسعيهم الحثيث لنجاح المبادرة، وكذلك شكر كل القائمين على مبادرة الأحساء تغرس 2020 وعلى رأسهم الأستاذ علي الحداد، الذي يولي اهتماماً كبيراً بالمبادرة.

وعلق مشرف الأنشطة والبرامج بفريق بادر التطوعي الأستاذ صالح بن عطوي العطوي، قائلا: أن مبادرة الأحساء تغرس 2020 تأتي مع إطلاق فريق بادر التطوعي لمبادرة (من أجل بيئة خضراء) والتي تهدف لغرس حب غرس الأشجار في نفوس الجميع وجعل بيئة الاحساء خضراء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*