مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ الحريق يُطلق حملة “الصلاة نور” انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني طقس الجمعة.. أتربة تحد الرؤية على منطقتين وغيوم على أجزاء من المرتفعات الجامعة العربية تدعو الأمم المتحدة لاتخاذ موقف حازم تجاه الاستيطان الإسرائيلي الولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات مرتبطة بصناعة البتروكيماويات الإيرانية تقرير | خبراء دوليون يدعون إلى خفض مخاطر عصر الجوائح وتلافيه خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من أمير دولة الكويت بعد التحري.. “الداخلية” تقبض على 3 مخالفين تسببوا بحريق جبل غُلامه بمحافظة تنومة العثيمين: المملكة تأتي على رأس الدول الأعضاء التي أكدت أهمية دور المرأة في تعزيز الاقتصاد والتنمية الأرصاد : سماء غائمة جزئياً على المرتفعات الغربية وشمال المملكة «شرطة الرياض»: ضبط 6 وافدين لمتاجرتهم بشرائح اتصال سُجلت بأسماء أشخاص مجهولين عبدالله السويلم يكتب: مرحلة الترميز “صحة بيشة” تحصل على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر عددًا من القرارات

“الخيرية لصعوبات التعلم” و”مؤسسة كسوة” توقعان مذكرة تفاهم

“الخيرية لصعوبات التعلم” و”مؤسسة كسوة” توقعان مذكرة تفاهم
سعد المصبح
الرياض

وقعت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم مذكرة تفاهم مع مؤسسة كسوة، في إطار الخطة التطويرية الشاملة للخدمات المجانية المقدمة منهما لخدمة المجتمع، بهدف تجويد الأداء المؤسسي؛ ليكون على أساس علمي ومنهاج موثق، سعيًا لتحسين مستوى الخدمات وجودة المنتجات المقدمة للمستفيدين، وحرصًا على تحقيق رضاهم على مستوى تلك الخدمات والمنتجات وتحسين جودة الحياة لهم.

وقد وقع المذكرة الدكتورىعثمان بن عبدالعزيز آل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم، والأستاذ سلمان مهدي الزهراني رئيس مجلس إدارة مؤسسة كسوة لتدوير الملابس.

وعقب التوقيع أعرب “آل عثمان” عن خالص شكره وتقديره للأستاذ سلمان الزهراني، وللداعمين لهذا الصرح الخيرى الكبير مثمنًا جهودهم المخلصة في سبيل استدامة الخدمات التي تقدمها الجمعية وتحسين مستوى جودتها وتطويرها، مؤكدًا أن توقيع تلك المذكرة – بإذن الله تعالى – سوف يحقق زيادة في برامج وأنشطة الجمعية، الذي سيكون له أثر كبير في استدامتها فترات أطول، وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من ذوي صعوبات التعلم وأسرهم مجانًا، في ظل حكومتنا الرشيدة – رعاها الله تعالى -.

وأكد على حرص الجمعية على تطبيق توجيهات وتعليمات الرئيس الفخري لهذه الجمعية، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله تعالى -، وأضاف أن الجمعية لديها الكثير من البرامج والخطط المستقبلية، التي تحقق آمال وطموح جميع المختصين والمختصات في مجال تدريس صعوبات التعلم، وكذلك أبنائنا وبناتنا من ذوي صعوبات التعلم حتى يتسنى لهم المشاركة الفعالة فى تحقيق “رؤية المملكة ٢٠٣٠”، وخدمة الدين والوطن، داعيًا الله تعالى القدير – في ختام كلمته – أن تكون اللقاءات دائما وأبدا على دروب الخير في سبيل مصلحة هذا الوطن والمجتمع السعودي الكربم.

من جانبه صرح الأستاذ سلمان مهدي الزهراني رئيس مجلس إدارة المؤسسة في كلمته، بأن مذكرة التفاهم ستدعم أنشطة وفعاليات العمل الخيري والإنساني بما يخدم صالح الوطن وأبناءه، وأنها ستفتح باب التعاون المثمر الذي يعود بالخير والإزدهار على الجميع، وأن توقيع تلك المذكرة يأتي في إطار تفعيل المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص، والتي تهدف من خلاله إلى تذليل أي صعوبات أو معوقات في مجال تكامل برامج وأنشطة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم بما يضمن تحقيق الاستدامة وجودة الخدمات المجانية المقدمة لذوي صعوبات التعلم على مستوى مملكتنا الغالية.

واختتم كلمته بتقديم خالص شكره وتقديره للجمعية الخيرية لصعوبات التعلُّم، وللقائمين عليها وعلى رأسهم سعادة الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان رئيس مجلس الإدارة، لدعمه في توقيع هذه المذكرة، وعلى جهودهم المخلصة التي يقدمونها في سبيل دعم العمل الخيري المقدم لخدمة أبناء الوطن في ظل دعم حكومتنا الرشيدة – رعاها الله تعالى – التى تحرص كل الحرص على مصلحة الوطن والمواطن والمقيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*