مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 29 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ الحريق يُطلق حملة “الصلاة نور” انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بعد التحري.. “الداخلية” تقبض على 3 مخالفين تسببوا بحريق جبل غُلامه بمحافظة تنومة العثيمين: المملكة تأتي على رأس الدول الأعضاء التي أكدت أهمية دور المرأة في تعزيز الاقتصاد والتنمية الأرصاد : سماء غائمة جزئياً على المرتفعات الغربية وشمال المملكة «شرطة الرياض»: ضبط 6 وافدين لمتاجرتهم بشرائح اتصال سُجلت بأسماء أشخاص مجهولين عبدالله السويلم يكتب: مرحلة الترميز “صحة بيشة” تحصل على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر عددًا من القرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية النصر يتغلب على الأهلي ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي كأس الملك حرس الحدود بجازان ينقذ أربعة مواطنين تعرض قاربهم للعطل بعرض البحر الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين المملكة تدبن وتستنكر الهجوم الإرهابي على مدرسة دينية شمال غرب باكستان

الجمعية العمومية لمنتدى الخبرة السعودي تعقد اجتماعها الأول

الجمعية العمومية لمنتدى الخبرة السعودي تعقد اجتماعها الأول
صحيفة برق
الرياض

عقدت الجمعية العمومية لجمعية منتدى الخبرة السعودي اجتماعها الأول غير العادي، برئاسة الدكتور أحمد بن حسن الشهري، وحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثل مركز التنمية الاجتماعية بالرياض الأستاذ محمد الحربي، وذلك مساء الاثنين الماضي، وتمت مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذت حيالها القرارات المناسبة.

استهل الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد الشهري نوه فيها بأهمية العمل التطوعي المجتمعي الذي تسعى دولتنا المباركة لدعمه وتشجيعه والتوسع فيه وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وأشاد بأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية على مابذلوه من جهود لخدمة هذا الكيان الوطني لتحقيق أهدافه الوطنية التي أنشئ من أجلها، مشيداً بجهود ودعم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الجهة المشرفة، على ماتقدمه من دعم وتشجيع للجمعية، واختتم كلمته بتقديم الشكر لكل من ساهم في دعم الجمعية من الداعمين والرعاة، خصوصا الشيخ فرحان بن نايف الجربا و رجل الأعمال حمود بن عبدالله الذييب، كما قدم شكره لكافة وسائل الإعلام على دعمهم الإعلامي اللا محدود لأنشطة وفعاليات المنتدى وكل العاملين في الجمعية.

وحث الشهري خلال كلمته الجميع على مضاعفة الجهد والعطاء لتحقيق طموحات جمعية منتدى الخبرة السعودي للريادة على المستوى المحلي والخليجي والعربي والعالمي، لخدمة بلادنا المباركة، في ظل دعم وتشجيع حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين -رعاهم وحفظهم الله-.

بعد ذلك توالت الكلمات من الدكتور عبدالرحمن الهيجان نائب رئيس المنتدى، والدكتور عبدالرحمن العناد عضو المنتدى، وتم خلال الاجتماع تكريم بعض أعضاء المنتدى نظير جهودهم المتميزة وهم: د. عبدالرحمن العناد واللواء الدكتور شامي الظاهري واللواء الدكتور زايد العمري والدكتور خليل الخليل والدكتور تركي العيار رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام والأستاذ فهد الشيباني والأستاذ محمد الشريف والأستاذ محمد الدواس وفندق مداريم كراون ومن الجانب الإعلامي تم تكريم وكالة الأنباء السعودية (واس).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*