مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني تعيين “جهاد الخالدي” رئيساً تنفيذياً لهيئة الموسيقى دورات وورش عمل لمنسوبي “أمانة الشرقية”.. الهدف: تعزيز القدرات الوظيفية مكة.. تمديد مسابقة “حفظ السنة الإلكترونية” حتى 15 رجب الجولة 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. مفاجآت والمتغيرات (تحليل) تفاصيل خدمات الاتصالات الثابتة والموحدة في المملكة من شركة “ITC” الكويت تحظر دخول السفن القادمة من إيران بسبب كورونا المستجد مصرع 7 أشخاص بعد زلزال ضرب المنطقة الحدودية بين تركيا وإيران حملة توعوية للوقاية من “فيروس كورونا المستجد” بمطار الرياض.. وكيفية التعامل معه فصل قاض طلق امرأة من زوجها ثم تزوجها استشاري نفسي: حسن التعامل مع الآخرين أهم مصدر للسعادة.. وهذه الأسباب الرئيسية للطلاق ضبط 788 مخالفة لقرارات التوطين في مكة المكرمة تأهيل أكثر من 400 شاب في قطاع الخطوط الحديدية

بالفيديو.. عضو بالهيئة يعترض فتاتين ويمنعهما من دخول مكتبة

كمال الفيفي
صحيفة برق

برق نيوز ـ متابعات :

كشف فيديو انتشر على موقع يوتيوب قيام عضو بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحايل عسير، بمنع بعض النساء من الذهاب إلى المكتبة، وسط تساؤلات من المعلقين على الفيديو، مفادها: “هل الذهاب إلى المكتبة منكر؟!”.
وأظهر الفيديو فتاتين تسيران بجوار سيارة تابعة للهيئة، قبل أن يخرج منها أحد الأعضاء ويعترض طريقهما ويطالبهما بالعودة إلى حيث أتيتا. وبعد حوار قصير استمر ثواني، عادت الفتاتان أدراجهما.

وردًّا على الفيديو قالت بعض التعليقات إن هيئة محايل عسير تمنع طالبات الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعة من شراء المستلزمات المدرسية من المكتبة التي تحوي جميع المقررات حسب موقع عاجل .
وبالغ البعض فقال إن الهيئة تمنعهن من شراء الماء والعصير من البقالة المجاورة للمكتبة، رغم أن بعض الطالبات يبعد سكنهن 200 كيلو عن الكلية .

وتساءل عواش عسيري” هل منعت الهيئة جميع الأسواق؟ أم أنه استقصاد شخصي لأصحاب المحلات؟”، مؤكدًا أن هيئة محايل عسير تمنع الطالبات. ويرى (Sam oud) أن بعض الممارسات تشوه الدين، لكن “Abdullah Gthyh” يرى أن “المشكلة ليست في الهيئة فقط”، وأن”المشكلة الكبرى في تهالك المبنى”، و”عدم وجود أي خدمات به” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة