مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني البرازيل تسجل أول إصابة بفيروس كورونا في أمريكا الجنوبية تسجيل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين وكوريا الجنوبية استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “الجعفري” يشرف حفل الاستقبال السنوي لغرفة الأحساء مدير «تعليم البكيرية» يرأس اجتماع قادة وقائدات المدارس إحباط محاولة تفجير سيارة قرب البنتاجون «صحة الرياض» تستنفر مستشفياتها لاستقبال حالات الجهاز التنفسي بحضور ماجد عبدالله ويوسف الثنيان تدشين التطبيق السعودي “فيروز” الرياض.. الأمر بالمعروف تنظم ورشة عمل بعنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية

البحث عن أربعيني فقد بالقرب من سد ثراد العقيق

البحث عن أربعيني فقد بالقرب من سد ثراد العقيق
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

تواصل الفرق الإنقاذية والأمنية بالباحة بحثها عن مفقود بالقرب من سد ثراد في وادي ماعل بالعقيق في عملية بحث يسودها الكثير من الغموض بعد ان تعطلت سيارته وهو في نزهة بعائلته فذهب للبحث عن اقرب طريق مشيا على الاقدام ولم يعد. وعلمت ” المواطن ” أن المفقود أربعيني وهو احمد صالح مديس فُقد منذ ظهر امس الجمعة والدوريات الامنية والدفاع المدني والبحث والتحري يمشطون المنطقة ولم يعثروا عليه .
نائب الناطق الإعلامي لمدني الباحة المقدم عبدالله الظبية أكد أن القضية لدى الجهات الأمنية وهم جهة مساندة فقط , فيما أكد العقيد سعد صالح طراد الناطق الإعلامي لشرطة الباحة أن الوضع كما هو عليه وليس هناك جديد .
وعلمت ” المواطن ” أن فريقي غوث وفرسان الطرق سيبدأن عملية البحث الساعة 5 قبل فجر اليوم للغواصين ومتسلقي جبال وراجلة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة