مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني دورات وورش عمل لمنسوبي “أمانة الشرقية”.. الهدف: تعزيز القدرات الوظيفية مكة.. تمديد مسابقة “حفظ السنة الإلكترونية” حتى 15 رجب الجولة 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. مفاجآت والمتغيرات (تحليل) تفاصيل خدمات الاتصالات الثابتة والموحدة في المملكة من شركة “ITC” الكويت تحظر دخول السفن القادمة من إيران بسبب كورونا المستجد مصرع 7 أشخاص بعد زلزال ضرب المنطقة الحدودية بين تركيا وإيران حملة توعوية للوقاية من “فيروس كورونا المستجد” بمطار الرياض.. وكيفية التعامل معه فصل قاض طلق امرأة من زوجها ثم تزوجها استشاري نفسي: حسن التعامل مع الآخرين أهم مصدر للسعادة.. وهذه الأسباب الرئيسية للطلاق ضبط 788 مخالفة لقرارات التوطين في مكة المكرمة تأهيل أكثر من 400 شاب في قطاع الخطوط الحديدية شرطة الرياض : القبض على وافد متهم بالمتاجرة بشرائح اتصال مزورة

جدة .. الأم قاتلة طفلها تتراجع عن اعترافاتها.. وإحالتها إلى الطب النفسي

جدة .. الأم قاتلة طفلها تتراجع عن اعترافاتها.. وإحالتها إلى الطب النفسي
كمال الفيفي
صحيفة برق

برق نيوز ـ جدة :

أحيلت الأم قاتلة طفلها ذي الـ7 سنوات بضربه بآلة حادة حتى الموت أول أمس، إلى الطب النفسي للتأكد من حالتها الصحية، وكانت الأم اعترفت في البداية بأنها كانت تضربه بقصد تأديبه، إلا أنها تراجعت وذكرت أن ابنها تعرض للضرب أثناء لعبه مع أبناء الجيران.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة مكة المكرمة المقدم عاطي القرشي، أنهم تلقوا بلاغاً بتعرض طفل للتعنيف الأسري، وعند مباشرة موقع الحدث اتضح أن الطفل متوفى، والمتهمة بقتله هي أمه، مبيناً أن المتهمة الآن في التوقيف الاحتياطي بسجن بريمان لحين صدور تقرير الطب النفسي.

من جانبه، أشار مصدر وفقاً لصحيفة “الوطن”، إلى أن الأم لا تعرف حتى الآن أن طفلها توفي نتيجة ضربتها له، حيث لم تبلغها الجهات الأمنية بوفاته.

وبحسب المصادر، فإن الأم (38 عاماً) تعيل أطفالها الثلاثة بعد وفاة زوجها منذ عدة أعوام، وهم (ابنة عمرها 11 عاماً وابن في عمر 4 سنوات بالإضافة للقتيل ذي الـ7 سنوات)، فيما أكد مدير إدارة الحماية في جدة صالح الغامدي، أنه بعد معاينة جثة الطفل بالمستشفى اتضح أن هناك آثار تعذيب قديمة على جسد الطفل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة