مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رئيس الوزراء الفرنسي يقدم استقالة حكومته الذهب مستقر في نطاق ضيق مع تفوق مخاوف الفيروس الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبداللطيف الوحيمد يكتب: لا تظلموا شباب الأحساء حكّموا العقول وليدرك كل شخصٍ ما يقول نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟ هبوط أسعار النفط بفعل مخاوف تعثر الطلب وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الأولي للوظائف العسكرية المكسيك تسجل 6741 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى زيادة يومية حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته رئيس مجلس الأمن الدولي: انتهاكات إيران لحقوق الإنسان لا تزال تشكل تحدياً خطيراً الصين تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا

الإنتربول السعودي يسلم قاتلاً مصرياً

الإنتربول السعودي يسلم قاتلاً مصرياً
admin
صحيفة برق

واس – برق نيوز – الرياض:

سلم الإنتربول السعودي لنظيره المصري متهما هارباً من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد في جريمة قتل بمدينة المنصورة قبل عدة أعوام في إطار اتفاقية تبادل المجرمين بين البلدين، وتم تسليم المتهم في مطار القاهرة أمس.
وقالت مصادر أمنية مسؤولة بمطار القاهرة إن المتهم (ع. ع) ٣١ عاماً.
عامل وصل على رحلة الخطوط السعودية رقم ٣١٣ والقادمة من الرياض بصحبة فريق أمني من الإنتربول السعودي وتم تسليمه لضباط من الإنتربول المصري الذين اصطحبوا المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو تنفيذ الحكم الصادر ضده بالسجن المؤبد في قضية قتل رقم ٢١٢٥ جنايات المنصورة، بحسب “عكاظ”.
وتمكن المتهم من الهروب إلى خارج مصر قبل صدور الحكم ووضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر وبعد تحديد مكان هروبه في السعودية تم إرسال ملف الاسترداد الخاص به للإنتربول السعودي، حيث تم القبض عليه وترحيله طبقا لاتفاقية التعاون الأمني وتبادل المجرمين والمحكوم عليهم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة