مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الجعفري” يشرف حفل الاستقبال السنوي لغرفة الأحساء مدير «تعليم البكيرية» يرأس اجتماع قادة وقائدات المدارس إحباط محاولة تفجير سيارة قرب البنتاجون «صحة الرياض» تستنفر مستشفياتها لاستقبال حالات الجهاز التنفسي بحضور ماجد عبدالله ويوسف الثنيان تدشين التطبيق السعودي “فيروز” الرياض.. الأمر بالمعروف تنظم ورشة عمل بعنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني

الإنتربول السعودي يسلم قاتلاً مصرياً

الإنتربول السعودي يسلم قاتلاً مصرياً
admin
صحيفة برق

واس – برق نيوز – الرياض:

سلم الإنتربول السعودي لنظيره المصري متهما هارباً من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد في جريمة قتل بمدينة المنصورة قبل عدة أعوام في إطار اتفاقية تبادل المجرمين بين البلدين، وتم تسليم المتهم في مطار القاهرة أمس.
وقالت مصادر أمنية مسؤولة بمطار القاهرة إن المتهم (ع. ع) ٣١ عاماً.
عامل وصل على رحلة الخطوط السعودية رقم ٣١٣ والقادمة من الرياض بصحبة فريق أمني من الإنتربول السعودي وتم تسليمه لضباط من الإنتربول المصري الذين اصطحبوا المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو تنفيذ الحكم الصادر ضده بالسجن المؤبد في قضية قتل رقم ٢١٢٥ جنايات المنصورة، بحسب “عكاظ”.
وتمكن المتهم من الهروب إلى خارج مصر قبل صدور الحكم ووضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر وبعد تحديد مكان هروبه في السعودية تم إرسال ملف الاسترداد الخاص به للإنتربول السعودي، حيث تم القبض عليه وترحيله طبقا لاتفاقية التعاون الأمني وتبادل المجرمين والمحكوم عليهم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة