مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني دورات وورش عمل لمنسوبي “أمانة الشرقية”.. الهدف: تعزيز القدرات الوظيفية مكة.. تمديد مسابقة “حفظ السنة الإلكترونية” حتى 15 رجب الجولة 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. مفاجآت والمتغيرات (تحليل) تفاصيل خدمات الاتصالات الثابتة والموحدة في المملكة من شركة “ITC” الكويت تحظر دخول السفن القادمة من إيران بسبب كورونا المستجد مصرع 7 أشخاص بعد زلزال ضرب المنطقة الحدودية بين تركيا وإيران حملة توعوية للوقاية من “فيروس كورونا المستجد” بمطار الرياض.. وكيفية التعامل معه فصل قاض طلق امرأة من زوجها ثم تزوجها استشاري نفسي: حسن التعامل مع الآخرين أهم مصدر للسعادة.. وهذه الأسباب الرئيسية للطلاق ضبط 788 مخالفة لقرارات التوطين في مكة المكرمة تأهيل أكثر من 400 شاب في قطاع الخطوط الحديدية شرطة الرياض : القبض على وافد متهم بالمتاجرة بشرائح اتصال مزورة

تجاهل وزير الصحة للصحفيين يشعل “تويتر” بردود متفاوتة

admin
صحيفة برق

برق نيوز ـ متابعات :

أدى تجاهلُ وزير الصحة أحمد عقيل الخطيب، للإعلاميين في القصيم، إلى ردود فعل متفاوتة على شبكات التواصل الاجتماعي؛ وأنشأ مرتادو موقع “تويتر”، وسماً تحت مسمى
‎‏‫#وزير_الصحة_يهرب_من_الصحفيين_ببريدة‎، شهد مشاركات كبيرة من الإعلاميين والمواطنين والدعاة، حيث أكد المغردون أن تجاوب المسؤول مع الإعلاميين هو تجاوب مع المواطنين ومع تساؤلاتهم، وقال البعض إنه تجاهل أسئلة الصحفيين؛ لأنه لا يملك إجابات على تساؤلاتهم بحكم تعيينه الحديث في الوزارة!.

وقال الشيخ عادل الكلباني معلقاً على “الهاشتاق”: “الجديد في النحشة، ليش ما قال مثل زميله: نفسي منسدة أو: تعبان”. وقلل “عبداللطيف مدخلي” من أهمية تصريح الوزير والاكتفاء بالمتحدث الرسمي! وقال: بما أن فيه متحدث رسمي للصحة.. أتوقع أنه يكفي ولا توجد حاجة للتعلق بالوزراء في المناسبات”.
وأوضح خالد المبارك الحميد: “القيادة لها أهلها وربما يحتاج دورة في فن الإدارة والقيادة”، وأكد أنه ليس كل متخصص قائد متمكن في فن إدارة الفريق، وقال المغرد أبو عبدالرحمن: “عندما لا تجد الإجابة عن ما أنت مسؤول عنه فما عليك إلا أن تطلق رجليك للريح!”.
وقال طارق العصيمي: “أخجل عندما أرى اللقاءات الصحفية في الغرب وروعة الأدب والتنظيم! ونحن الوزير يركض والإعلاميين يركضون خلفه! “، وأفاد المغرد “أبو حمد الحليبي”: إن وزارة الصحة للأسف.. لم توفَّق إلى الآن.. ومنذ فترة طويلة بوزير يستحقها وقائم بأعمالها على الوجه المطلوب!!.
وأردف الإعلامي “عايض المطيري” عضو إعلاميي القصيم: “لا جديد الهروب هو ضمن خطط الصحة المدروسة.. لذا أقلامكم معكم واصلوا أصواتكم عبر وسائلكم الإعلامية وبس!!”
وأضاف “المطيري”: “بهذا التهميش انتهت مجاملة إعلام القصيم للصحة فلن تنفع حماية مسؤولي صحة القصيم لوزيرهم الصوت سيصل للملك “، وتابع: “إلى مقام والدنا خادم الحرمين الشريفين #وزير_الصحة_يهرب_من_الصحفيين_ببريدة، فهروب معاليه زاد الرعب من كورونا”.
وأشار الدكتور عبدالله الجبل أن بعض الإعلاميين لا يهتم للمصلحة العامة، لذلك قيام أي وزير أو مسؤول بتجاهلهم مؤشر جيد على صحة عمله.
وكان وزير الصحة الدكتور أحمد بن عقيل الخطيب تجاهل التحدُّث للإعلاميين، بعد نهاية الحفل الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم لتدشين عدد من المشاريع الصحية.
وطلب الوزير من الإعلاميين تأجيل اللقاء الصحفي إلى حين وصوله لسيارته الخاصة للإجابة عن أسئلتهم، إلا أنه تجاهلهم مغلقاً باب سيارته ومغادراً الموقع.
ونشرت “المواطن“ الخبر بالفيديو في حينه.

هروب-وزير-الصحة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة