مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الجعفري” يشرف حفل الاستقبال السنوي لغرفة الأحساء مدير «تعليم البكيرية» يرأس اجتماع قادة وقائدات المدارس إحباط محاولة تفجير سيارة قرب البنتاجون «صحة الرياض» تستنفر مستشفياتها لاستقبال حالات الجهاز التنفسي بحضور ماجد عبدالله ويوسف الثنيان تدشين التطبيق السعودي “فيروز” الرياض.. الأمر بالمعروف تنظم ورشة عمل بعنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني

لإثارته الفتنة بالعوامية.. تأييد حكم القتل تعزيراً لـ”نمر النمر”

لإثارته الفتنة بالعوامية.. تأييد حكم القتل تعزيراً لـ”نمر النمر”
كمال الفيفي
صحيفة برق

برق نيوز ـ متابعات :

أيدت محكمةُ الاستئناف المتخصصة في العاصمة السعودية الرياض حكم القتل تعزيراً، الذي أصدرته المحكمة الجزائية المتخصصة ضد نمر النمر (56 سنة)، المدان بالتحريض وإثارة الفتنة في بلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف شرق البلاد، وفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط”.
وأوضحت الجزائية المتخصصة، أن محامي “محرض العوامية” تقدم باعتراض على الحكم الابتدائي بالقتل، وذلك بعد مرور شهر على صدوره.
وجاء الحكم الابتدائي بعد اعتراف المدان بصحة ما عرض عليه من تسجيلات مرئية وغيرها، شمل بعضها دعوات لإسقاط الحكم في السعودية وتحريض الشباب على الخروج والتظاهر، ودعوة صريحة لولاية الفقيه، واتهامه لولي الأمر ووزارة الداخلية بأنهما سبب الفتنة في هذه البلاد، ومطالبته بإخراج قوات درع الجزيرة من البحرين.
وكانت المحكمة سبق أن قضت بالقتل تعزيراً على أحد أشهر منظري تنظيم القاعدة الذي ألف كتاباً يجيز فيه ويحرض على قتل رجال المباحث العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة