مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “إثيوبيا” لن تشارك بالاجتماعات النهائية لسد النهضة “فيليبس” تحذر من انخفاض نتائجها المالية للربع الأول من 2020 بسبب كورونا وزير الدفاع البريطانى يعلن برنامجا يحل محل الرادع النووى “فرنسا”.. ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد إلى 14 حالة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شرقى تركيا “سون تشون لان”: بذل كافة الجهود لعلاج العمال الطبيين المصابين بكورونا رئيس السلفادور: منع دخول القادمين من إيطاليا وكوريا الجنوبية الليلة.. يوفنتوس يحل ضيفًا ثقيلًا على ليون الفرنسي بدوري الأبطال ريـال مدريد يصطدم بآمال مانشستر سيتي بـ “الشامبيونزليج” بايرن ميونيخ يهزم تشيلسي بثلاثية في دوري أبطال أوروبا برشلونة يتعادل مع نابولي في دوري الأبطال مجلس الأمن يقر مشروع قرار ينص على تمديد العقوبات ضد قيادات الحوثي

التجارة تدعو المواطنين للمشاركة في استبيان عن إيجار العقارات

التجارة تدعو المواطنين للمشاركة في استبيان عن إيجار العقارات
كمال الفيفي
صحيفة برق

برق نيوز – الرياض :

دعت وزارة التجارة والصناعة، اليوم العموم والمهتمين إلى المشاركة في استبيان يهدف إلى جمع الآراء والمقترحات حول مشروع تنظيم عقود إيجار العقارات التجارية (الأراضي والمباني)، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، بهدف حماية حقوق المستأجرين والملاك، وتنظيم العلاقة التعاقدية فيما بينهم.

وأوضحت الوزارة أن الاستبيان يهدف إلى مناقشة ارتفاع أسعار إيجار العقارات التجارية، وبحث الحلول المناسبة لها، عبر تقديم الآراء حول وضع مؤشرات لأسعارها، وحول الفترة المطلوبة لإبلاغ المستأجرين بالزيادة في الإيجار أو بإخلاء الموقع.

ويشمل الاستبيان كذلك أخذ الرأي حول حصول المؤجر على وديعة تأمينية تضمن وفاء المستأجر بالأجرة، وكذلك جميع المقترحات حول مدد الإشعارات بالتجديد أو إنهاء العقد، ومهلة تسليم الدفعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة