مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قريبًا.. منشآت حديثة في الشرقية لإعادة تدوير جميع أنواع النفايات الشريهي يشكر القيادة على ترقيته للمرتبة 15 أخضر الشباب يواجه أوزبكستان في مباراة حاسمة للتأهل لطوكيو المملكة تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في مقاطعة سانماتنجا شمال بوركينا فاسو تحت رعاية “خادم الحرمين”.. الأمير فيصل بن بندر يفتتح منتدى الرياض الاقتصادي منشآت القطاع الخاص تُشارك في حملة (هدف يدعمك) “المالية” تعلن إتمام تسعير الطرح السادس من السندات الدولية بنجاح بالفيديو.. “الحقيل” يتفقد مشروعات الشرقية ويوجه رسالة للمطورين أرامكو تبيع شحنة غاز مسال إلى إس-أويل الكورية الجنوبية الدفاع المدني يطلق صافرات الإنذار التجريبية اليوم في الدمام النفط يتراجع مع توقعات لفائض وانحسار المخاوف السفير آل جابر يلتقى منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية باليمن

ليطمئن قلبك

تأمل ..

تنفس بعمق ..
ثم أعد التأمل من زاويه اخرى .. وأضف عليه مزيداً من الهدوء وقوة التركيز ، كيف كنت ؟ واين اصبحت ؟
أترى طموحاتك تحققت !أم جل آمالك قد اكتملت !!ان كانت الاخيره فلله الحمد من قبل ومن بعد .. وان لم تصل اياك ثم اياك أن يدخل اليأس قلبك ..
لم ينتهي الوقت بعد !
أكمل المسير واستعن به وقل حمدا لك ربي ان جعلتني منك اقترب اكثر ..
ثم أعد ترتيب الاولويات . أعد استرجاع شريط مواقف الحياة بذاكرتك لكن حذار ان تركز على السيء منها فقط ، بل استشعر جميل مواقفها من الالف الى الياء .
أعد الى نفسك مزيج الفرح والسعادة التي مرت بك صدقني سيكون الشعور أجمل ولتكن مبادراً في إحداث سعادتك بنفسك فهي خيارك لا خيار الآخرين خصوصاً مع اشخاص يحيطون بك قرباً ولكن بينك وبينهم الاف الاميال ..
استنشاق كوب من القهوة قد تكون البداية !
امساكك بقلم وورقة لا اشك للحظه انه سيكون ترجمان لاحاسيس صادقه سوف تستمع باعادة قراءتها لاحقاً ومتنفس جميل لك .
فقط ثق انك من يملك زمام الامور .. للامانة انا لا ادعي المثالية ، فهناك مشاعر تكسرنا موجعة بحق قلوبنا ولو استسلمنا لها لكانت نهايتنا قريبة جدا ..
الحل ايضاً بيدك فضفض وكأنك تتحدث الى صديق .. الى حبيب ..
ولكن على سجادتك لانك بالله اكتفيت وليطمئن قلبك .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو مشاري

    كلام جميل ..
    اسأل الله ان يجعل حياتنا سعيدة مليئة بالرضى ..