مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “فيليبس” تحذر من انخفاض نتائجها المالية للربع الأول من 2020 بسبب كورونا وزير الدفاع البريطانى يعلن برنامجا يحل محل الرادع النووى “فرنسا”.. ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد إلى 14 حالة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شرقى تركيا “سون تشون لان”: بذل كافة الجهود لعلاج العمال الطبيين المصابين بكورونا رئيس السلفادور: منع دخول القادمين من إيطاليا وكوريا الجنوبية الليلة.. يوفنتوس يحل ضيفًا ثقيلًا على ليون الفرنسي بدوري الأبطال ريـال مدريد يصطدم بآمال مانشستر سيتي بـ “الشامبيونزليج” بايرن ميونيخ يهزم تشيلسي بثلاثية في دوري أبطال أوروبا برشلونة يتعادل مع نابولي في دوري الأبطال مجلس الأمن يقر مشروع قرار ينص على تمديد العقوبات ضد قيادات الحوثي البرازيل تسجل أول إصابة بفيروس كورونا في أمريكا الجنوبية

مواطن يطلق النار على وافدين بسبب خلاف في محل حلاقة بالخبر

مواطن يطلق النار على وافدين بسبب خلاف في محل حلاقة بالخبر
كمال الفيفي
صحيفة برق

برق نيوز – الخبر :

نجحت شرطة المنطقة الشرقية في القبض على أحد الجناة بعد إطلاقه النار على وافدين يعملان في أحد محال صالون الحلاقة في مدينة الخبر وفر هاربا إلى منطقة عسير، وذلك بعد خلاف بينهم في ذات المحل.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أن مركز شرطة شمال الخبر تبلغ مؤخراً عن تعرض وافدين عربيين في العقدين الثالث والرابع من العمر لإطلاق نار من قبل مواطن ثلاثيني إثر خلاف نشب فيما بينهم بمحل الحلاقة الذي يعملان به بمحافظة الخبر.

وأسفر ذلك عن تعرض الوافدين لإصابات مختلفة وتم نقلهما إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة وحالتهما الصحية مطمئنة ولله الحمد.

وباشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للواقعة والبحث والتحري عن الجاني وبفضل من الله وتوفيقه تم القبض على الجاني بمنطقة عسير بالتنسيق مع شرطة منطقة عسير وجارٍ العمل على استلامه وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة