مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 20 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 10 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير نجران يبحث استحداث وجهات جديدة للخطوط السعودية من وإلى المنطقة “الملك سلمان للإغاثة” يطلق حملة إغاثة عاجلة للمتضررين من كارثة السيول بالحديدة ولحج إيداع 1.8 مليار ريال لمستفيدي حساب المواطن .. و16.5 مليون ريال بأثر رجعي هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض تنفذ “١٩٠٠” منشطاً توعوياًخلال إجازة عيد الأضحى غرفة الشرقية تعقد لقاءً افتراضيًا حول نموذج العمل التجاري بلدية القطيف تضبط مطعمًا مخالفًا في إسكان المحافظة مستشفى الدوادمي العام تعلن عن عدد المستفيدين من خدماتها خلال النصف الأول من 2020 انطلاق فعاليات قمة الرياض العالمية للصحة الرقمية .. غدًا “الزكاة والدخل” تدعو المكلفين إلى تقديم إقرارات ضريبة السلع الانتقائية عن شهْرَي مارس و أبريل “السعودية للكهرباء”: تركيب العدادات الذكية يسير وفق الخطط الموضوعة هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج تطلق حملة “تعويضك مضمون” تراجع في أسعار الذهب مع تمسك الدولار بمكاسبه
عاجل | “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي

طالبات الجوف يحصدن مركز متقدم في مؤتمر البحث العلمي الثالث

طالبات الجوف يحصدن مركز متقدم في مؤتمر البحث العلمي الثالث
الجوف - سعود الشراري
صحيفة برق

حققت الطالبتين شادن بنت محمد الدرعان ومها بنت بدر الطالب من مدارس وارفة العلم الأهلية بسكاكا، المركز الثالث بمسابقة البحث العلمي في المؤتمر العلمي الثالث للطلبة، المقام حالياً في مدينة الباحة.

وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم الطالبتين بالفوز في المسابقة، وقال أن الحاجة ماسة للبحث العلمي في تطوير وحل المشكلات، كما أنه يعتبر دعامة أساسية لاقتصاد الدول.

كما هنأت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع الطالبتين الفائزتين والمشرفة الأكاديمية الأستاذة أماني بنت تركي المفرج والمعلمة المشرفة منار بنت محمد العتيبي، متمنية لهن التوفيق والاستمرار بعرض البحوث والمشاركة مستقبلاً في مؤتمرات دولية.

من جانبها، قالت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن الهدف من البحوث العلمية تعويد الطالب على التنقيب عن الحقائق واكتشاف آفاقاً جديدة من المعرفة و التعبير عن الآراء بحرية وصراحة.

وأوضحت منسقة البحث العلمي الأستاذة عفاف بنت خليف المنديل أن بحث الطالبتين كان بعنوان “دور التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي في جذب العملاء وزيادة نسبة المبيعات في منطقة الجوف”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة