مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 20 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 10 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير نجران يبحث استحداث وجهات جديدة للخطوط السعودية من وإلى المنطقة “الملك سلمان للإغاثة” يطلق حملة إغاثة عاجلة للمتضررين من كارثة السيول بالحديدة ولحج إيداع 1.8 مليار ريال لمستفيدي حساب المواطن .. و16.5 مليون ريال بأثر رجعي هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض تنفذ “١٩٠٠” منشطاً توعوياًخلال إجازة عيد الأضحى غرفة الشرقية تعقد لقاءً افتراضيًا حول نموذج العمل التجاري بلدية القطيف تضبط مطعمًا مخالفًا في إسكان المحافظة مستشفى الدوادمي العام تعلن عن عدد المستفيدين من خدماتها خلال النصف الأول من 2020 انطلاق فعاليات قمة الرياض العالمية للصحة الرقمية .. غدًا “الزكاة والدخل” تدعو المكلفين إلى تقديم إقرارات ضريبة السلع الانتقائية عن شهْرَي مارس و أبريل “السعودية للكهرباء”: تركيب العدادات الذكية يسير وفق الخطط الموضوعة هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج تطلق حملة “تعويضك مضمون” تراجع في أسعار الذهب مع تمسك الدولار بمكاسبه
عاجل | “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي

مواجهة صعبة تجمع الهلال والشباب بعد غد بالجولة الـ11 في الدوري

مواجهة صعبة تجمع الهلال والشباب بعد غد بالجولة الـ11 في الدوري
الرياض - واس
صحيفة برق

تبرز مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري ” جميل ” السعودي للمحترفين لكرة القدم بلقاء الهلال والشباب بعد غد الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة جاءت من ( 8 ) انتصارات وخسارتين ، فيما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 19 نقطة منها ( 5 ) انتصارات و ( 4 ) تعادلات وخسارة واحدة .
ويدخل الهلال المباراة في اختبار صعب للحفاظ على الصدارة لذا لن تكون المباراة سهلة على فريقي الهلال والشباب في ظل رغبتهما الأكيدة للفوز بالمباراة حيث يأمل الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة في الدوري والحفاظ على صدارة الترتيب ، لاسيما وأن ملاحقيه يتطلعون لخسارته في هذه المباراة للاقتراب من الصدارة ، في المقابل يريد الشباب الفوز بتلك المباراة لاستعادة آماله في المنافسة على اللقب والعودة للانتصارات التي ابتعد عنها الفريق في آخر مباراتين له بالدوري حيث تعادل أمام الوحدة سلبيا ، ثم الرائد ( 2 – 2 ) ، وجعلته بعيدا عن الصدارة بفارق 5 نقاط .
وتشير أخر 5 مواجهات بين الفريقين إلى تفوق الهلال على الشباب بالفوز بـ 4 مباريات مقابل تعادل واحد ، ويعود أخر فوز للشباب على الهلال في الدور الأول من الدوري عام ( 2014 ) عندما فاز بهدف دون رد ، فيما كان أخر فوز للهلال في أكتوبر الماضي بهدفين دون رد ضمن دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد .
وتفتتح مباريات الجولة غدا الخميس بمواجهتين ، الأولى يستضيف فيها فريق الفيصلي نظيره الأهلي حامل اللقب ، والثانية النصر مع الباطن .
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز لنسيان الخسارة الماضية التي جعلته بعيداً عن الصدارة بفارق 5 نقاط ، بالإضافة إلى تجديد آماله في الحفاظ على لقبه ، فيما يريد الفيصلي الدخول أكثر في المنطقة الأمنة والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط ، ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 19 نقطة ، فيما يحتل الفيصلي المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط .
فيما يستضيف فريق النصر نظيره الباطن في مباراة صعبة للفريقين ، حيث يسعى مدرب النصر للفوز بهذه المباراة تجنبا للانتقادات وذلك بعد أن خسر الفريق في الجولة الماضية من التعاون بنتيجة ( 1 – 2 ) ، في المقابل يسعى الباطن الذي يعتمد على التكتل الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة لتحسين وضعه في جدول الترتيب والابتعاد عن المراكز المهددة للهبوط .
ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 21 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر ، فيما يحتل الباطن المركز العاشر برصيد 9 نقاط .
وفي لقاء الجمعة يستضيف فريق الاتحاد ( الثاني برصيد 22 نقطة ) نظيره الاتفاق ( السادس بـ 19نقطة ) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
وسيدخل الاتحاد المباراة بكل قوته للفوز على الاتفاق الذي يقدم مستويات جيدة من أجل حصد نقاط المباراة كاملة لتضييق الخناق أكثر على الهلال المتصدر ، فيما يأمل الاتفاق مواصلة مفاجآته بالدوري وتحقيق نتيجة إيجابية .
وفي مباراة أخرى يلعب القادسية ( الأخير بـ 5 نقاط ) مع الرائد ( السابع بـ13 نقطة ) ، ويطمح القادسية للفوز على ضيفه الرائد للابتعاد عن المركز الأخير ، فيما يسعى الرائد للفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب .
وتختتم مباريات الجولة بعد غد السبت بمواجهتين ، حيث يستضيف الفتح ( قبل الأخير برصيد 5 نقاط ) نظيره الوحدة ( التاسع برصيد 10 نقاط )، في حين يلعب التعاون ( الثامن بـ 12 نقطة ) مع الخليج ( الثاني عشر بـ 8 نقاط ) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة