مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ضبط 3 منازل شعبية في جدة لتخزين الخضروات.. وإتلاف 28 بسطة عشوائية إحصائية لـ”البيئة والزراعة” في تبوك عن خدماته للمستفيدين منذ بدء جائحة كورونا عودة العمل في الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تدريجيًا مع تطبيق الإجراءات الاحترازية ضبط 5 آلاف عبوة من مشروبات الطاقة والحليب بمستودع مخالف في جدة «الشورى» يطالب بمعالجة اختلالات سلالم الرواتب الوظيفية في الدولة “الجوازات” : خدمة الرسائل والطلبات مستمرة عبر منصة ” أبشر “ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يتفقد تطبيق خطة عودة الموظفين لمقرات العمل “مدني رابغ” يسيطر على حريق اشتعل بخزانات وقود بمحطة تحت التجديد “منشآت” تستأنف تقديم الاستشارات والإرشاد في مراكز الدعم وفق الإجراءات الاحترازية “الديوان العام للمحاسبة” يفتح باب التسجيل للتدريب “عن بعد” لمنسوبي الجهات الحكومية “أمانة الأحساء” تصدر 3606 رخصة إلكترونية خلال شهرين الأمير بندر بن عبدالله يكتب | داوود أوغلو: العدالة والتنمية إلى زوال

Tag Archives: الهلال

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا
أنهى فريق النصر مباريات الدور الأول متصدرا ترتيتب دوري محمد بن سلمان للمحترفين ومحققا لقب "بطل الشتاء".وذلك بعد أن انتصفت المسابقة بمضي 15 جولة، شهدت الكثير من ...
اخبار السلايدر

أهلي جدة يصطدم بالوصل والهلال يستعد لإعلان تأهله

أهلي جدة يصطدم بالوصل والهلال يستعد لإعلان تأهله
يتطلع أهلي جدة إلى حجز مقعده في دور نصف النهائي لكأس زايد للأندية العربية حينما يستضيف الوصل الاماراتي في إياب الدور ربع النهائي، في حين يسعى الهلال ...
رياضة

الهلال يواجه الفيصلي بحثاً عن الفوز العاشر على التوالي

الهلال يواجه الفيصلي بحثاً عن الفوز العاشر على التوالي
يطمح الهلال، متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمحافظة على الفارق النقطي، 5، بينه وبين النصر، الوصيف، عندما يلعب أمام الفيصلي يوم السبت، كما يسعى ...
رياضة

#الهلال ينهي إجراءات “ماتياس” و”ألفيس”

#الهلال ينهي إجراءات “ماتياس” و”ألفيس”
أنهت إدارة ‫نادي الهلال، اتفاقها مع نادي "كويرتارو المكسيكي" لانتقال اللاعب الأورجوائي "ماتياس بريتوس" لصفوف الأخير، تمهيدًا لإسقاطه من كشوفات النادي في الفترة الشتوية.‬على صعيد متصل، كشفت ...
رياضة

رسميًا: البرازيلى “ليو بوناتيني” محترف الهلال ينتقل الى ولفرهامبتون الإنجليزي

رسميًا: البرازيلى “ليو بوناتيني” محترف الهلال ينتقل الى ولفرهامبتون الإنجليزي
أصبح محترف نادي الهلال البرازيلي ليو بوناتيني رسمياً لاعباً في صفوف فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، بعد أن انتقل له من الهلال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.وكان الهلال ...
رياضة

مواجهة صعبة تجمع الهلال والشباب بعد غد بالجولة الـ11 في الدوري

مواجهة صعبة تجمع الهلال والشباب بعد غد بالجولة الـ11 في الدوري
تبرز مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري " جميل " السعودي للمحترفين لكرة القدم بلقاء الهلال والشباب بعد غد الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .ويحتل ...
رياضة

الهلال يواصل صدارته للدوري السعودي بثنائية في مرمى الأهلي

الهلال يواصل صدارته للدوري السعودي بثنائية في مرمى الأهلي
واصل الهلال صدارته لدوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة العاشرة للمسابقة.وتقدم ...
رياضة

الهلال يكسب الرائد بهدفين في أولى جولات دوري الناشئين

الهلال يكسب الرائد بهدفين في أولى جولات دوري الناشئين
تغلب فريق الهلال على نظيره الرائد بهدفين دون مقابل خلال مواجهتهما اليوم على ملعب نادي النجمة بعنيزة, ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين ...
رياضة

الهلال يتوج بكأس الاتحاد السعودي للشباب

الهلال يتوج بكأس الاتحاد السعودي للشباب
توج فريق الهلال بكأس الاتحاد السعودي للشباب لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف ، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب نادي الهلال بمدينة ...
رياضة

2653 بلاغاً تعاملت معها فرق الهلال الأحمر بالطائف الشهر الماضي

2653 بلاغاً تعاملت معها فرق الهلال الأحمر بالطائف الشهر الماضي
تلقت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الطائف خلال شهر محرم الماضي , 2653 بلاغاً تنوعت ما بين حالات مرضية وحوادث مرورية .وأفاد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالطائف ...
محليات

ناشئو النصر إلى نهائي كأس الاتحاد بفوزهم على الهلال بهدفين

ناشئو النصر إلى نهائي كأس الاتحاد بفوزهم على الهلال بهدفين
تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس الاتحاد السعودي للناشئين لكرة القدم ، بفوزه على نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف خلال مواجهتهم مساء اليوم على ملعب نادي النصر ...
رياضة

الدوري السعودي للمحترفين : الهلال يلتقي الاتحاد غداً في قمة الجولة السابعة

الدوري السعودي للمحترفين : الهلال يلتقي الاتحاد غداً في قمة الجولة السابعة
يلتقي فريق الهلال بنظيره الاتحاد غداً على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في قمة الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، حيث يسعى الهلال متصدر ...
رياضة

اجتماع لجمعيات الهلال الأحمر بدول مجلس التعاون

اجتماع لجمعيات الهلال الأحمر بدول مجلس التعاون
عقد بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم الاجتماع الرابع للجنة كبار المسؤولين في هيئات وجمعيات الهلال الأحمر بدول مجلس التعاون.وناقش الاجتماع عددا من المواضيع ...
سياسة

الهلال الأحمر السعودي يوقع اتفاقيه عمل مع برنامج التعاملات الحكومية (يسر)

الهلال الأحمر السعودي يوقع اتفاقيه عمل مع برنامج التعاملات الحكومية (يسر)
وقع رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي المكلف الدكتور محمد بن عبدالله القاسم ومدير عام برنامج التعاملات الإلكترونية المكلف (يسر) المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الشعيبي اتفاقيةعمل اليوم تهدف ...
الصحة

كأس ولي العهد : الهلال يتأهل لدور نصف النهائي بفوزه على الشباب بهدفين

كأس ولي العهد : الهلال يتأهل لدور نصف النهائي بفوزه على الشباب بهدفين
تأهل فريق الهلال إلى دور نصف النهائي لكأس ولي العهد لكرة القدم ، بعد فوزه على نظيره الشباب بهدفين دون مقابل في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم ...
رياضة

سامي الجابر .. في مواجهة الهلال الاول مرة … والمثل يقول ، ومالحب الا للحبيب ...

سامي الجابر .. في مواجهة الهلال الاول مرة … والمثل يقول ، ومالحب الا للحبيب الاول
* تتجة انظار الرياضيين عامةوالهلاليين خاصة هذا المساءصوب استاذ الملك فهد بالعاصمهالرياض .للمواجهه المرتقبة والتي تجمع بين فريق الهلال . وفريق قائدة السابق الاسطوري سامي الجابر المديرالفني ...
رياضة

قادري : لقاء الخليج مع الهلال سيكون مختلف.. والخليج تضرر من أخطاء الحكام

قادري : لقاء الخليج مع الهلال سيكون مختلف.. والخليج تضرر من أخطاء الحكام
أكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أن فريقه سيخوض لقاء ضيفه الهلال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في سلم ترتيب ...
رياضة

الهلال يوقع رسمياً مع المدرب الأرجنتيني دياز

الهلال يوقع رسمياً مع المدرب الأرجنتيني دياز
وقع الهلال رسميا اليوم السبت مع المدرب الارجنتيني رامون دياز للإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول، إذ أبرم عقدا لموسم مع أفضلية التجديد لعام آخر وسيحضر المدرب ...
رياضة

مدرب اسبانيول يقترب من الهلال

مدرب اسبانيول يقترب من الهلال
أشارت صحيفة سبورت ذائعة الصيت في رومانية أن إدارة نادي الهلال قدمت عرض للمدرب الروماني قنسطنطين جالكا ، المدرب السابق لفريق اسبانيول الاسباني و فريق ستيوا بوخارست ...
رياضة

الهلال يصطدم بالشباب في 23 أكتوبر الحالي

الهلال يصطدم بالشباب في 23 أكتوبر الحالي
حددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد، والتي ستشهد لقاءات مرتقبة ربما تحمل العديد من المفاجآت، وسيشهد الاثنين ...
رياضة